[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تعلنان اسماء المقبولين في الكليات العسكرية (الاسماء)

أعلنت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في اليمن أسماء الطلاب المقبولين في الكليات العسكرية " الحربية والبحرية والطيران والدفاع الجوي"..

ودعت الطلاب المقبولين في الكليات العسكرية للحضور إلى مقرات الكليات الثلاث ، بحسب التواريخ والاوقات الزمنية المحددة لكل مجموعة .. كما في الكشوفات المرفقة .. وعلى النحو التالي:

أولاً : الكلية الحربية (المجموعة الأولى) عليهم الحضور إلى مقر الكلية يوم الأربعاء الموافق 27/11/2013م الساعة السابعة صباحاً وهم:
الكلية الحربية (المجموعة الثانية) عليهم الحضور إلى مقر الكلية يوم الخميس الموافق 28/11/2013م الساعة السابعة صباحاً وهم:

ثانياً : الكلية البحرية (المجموعة الأولى) عليهم الحضور إلى مقر الكلية الحربية يوم الأربعاء الموافق 27/11/2013م الساعة السابعة صباحاً وهم:
الكلية البحرية (المجموعة الثانية) عليهم الحضور إلى مقر الكلية الحربية يوم الخميس الموافق 28/11/2013م الساعة السابعة صباحاً وهم:

ثالثاً: كلية الطيران والدفاع الجوي (المجموعة الأولى) عليهم الحضور إلى مقر كلية الطيران والدفاع الجوي يوم الأربعاء الموافق 27/11/2013م الساعة السابعة صباحاً وهم:

كلية الطيران والدفاع الجوي (المجموعة الثانية) عليهم الحضور إلى مقر كلية الطيران والدفاع الجوي يوم الخميس الموافق 28/11/2013م الساعة السابعة صباحاً وهم:

الأسماء اضغط هنا واختر حفظ الملف

زر الذهاب إلى الأعلى