[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

إدارة مستشفى مجمع الدفاع تنظم زيارة لوسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية

نظمت إدارة مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي اليوم زيارة لعدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية بهدف الاطلاع على آثار الاعتداء الإرهابي والاجرامي الذي تعرض له المستشفى وما يشهده من جهود لمعالجة آثار الدمار باتجاه سرعة إعادة المستشفى إلى ما كان عليه .

و جال الاعلاميون بصحبة مدير المستشفى الدكتور هشام النزيلي وعدد من الأطباء في مرافق المستشفى واطلعوا على حجم الخسائر التي أحدثها الاعتداء الإرهابي و استمعوا من الأطباء والممرضين و كوادر المستشفى إلى وصف لما شاهدوه وعايشوه خلال الاعتداء الإرهابي.

واستمعوا من مدير المستشفى إلى شرح عن الجهود الجارية حاليا لإعادة المستشفى إلى ما كان عليه .

وتحدث عدد من الأطباء والمرضى الذين كانوا موجودين اثناء الحادث الاجرامي الجبان وعبروا عن تلك اللحظات التي عاشوها أثناء دخول المسلحين إلى المستشفى و ارتكاب أعمالهم الاجرامية في حق الأطباء والممرضين والنزلاء.

وأكد مدير المستشفى الدكتور هشام النزيلي أن ما حدث في مجمع الدفاع يوم الخميس 5 ديسمبر 2013م يعد جريمة تتنافى مع كل القيم الانسانية وتمثلت في القتل الذي مورس من قبل عناصر تنظيم القاعدة .. مما تسبب في ازهاق أرواح أكثر من خمسة عشر طبيبا وممرضا من اليمنيين والأجانب خسرها المستشفى بالإضافة إلى عدد من المرضى.

كما أكد أن العمل جار الآن في المستشفى على صعيدي الترميم والصيانة بتوجيهات من القيادة السياسية .

زر الذهاب إلى الأعلى