[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

محاولات ايقاف حكم قضائي لصالح شركة واي للاتصالات

صرح مصدر في شركة واي للاتصالات أن التحقيقات في قضايا الاعتداءات على الشركة لا زالت معلقة خاصة بعد أن تم إطلاق الجاني -يتحفظ موقع "نشوان نيوز" بعدم ذكر إسمه لأسباب قانونية- أواخر أبريل من العام الماضي، والذي قام بالاعتداء على الشركة وموظفيها.

وذكر المصدر أن هناك أطراف تسعى لتحويل مسار القضايا بعد إخفاء أوراق ومحاضر من ملف تلك القضايا تدين الجناة بشكل واضح وصريح.
وأشار إلى أن هذه الأطراف عملت على إطلاق سراحهم و"بتوجيهات عليا" دون تبرئته من المحكمة، في محاولة منها تمييع القضايا وتجهيل الرأي العام بما يدور حولها من ملابسات حقيقة تدين الجناة.

وكان الجاني قد قام بالاعتداء على شركة واي إلى جانب قيامه بمحاولة اختطاف المدير العام التنفيذي مستهدفاً بشكل مباشر الشركة والمساهمين والإدارة التنفيذية .

وقامت شركة واي برفع دعوى قضائية ضده في نيابة جنوب غرب الأمانة الابتدائية جراء اعتداءاته المتكررة على الشركة.

وبين المصدر أن هناك محاولات لتقويض عمل القضاء للبت في الدعوى القضائية وتحويل مسارها بالضغط على المحكمة المرفوعة أمامها الدعوى.

ونوه المصدر أن هنالك مؤامرة تحاول التصدي للنجاحات التي تحققها الشركة ووجود أيادي تعمل من خلف الكواليس لإقلاق المستثمرين ومالكي الشركة وتشويه سمعة الاستثمار في اليمن من خلال تمييع القضايا التي تقدمت بها الشركة ضد الجناة..
مشددا في الوقت ذاته على أن مثل هذه الأطراف ومن يقف ورائها تعمل على تقويض الاستثمار في اليمن وتعطيل القانون عن طريق التدخل في المسائل القضائية.

يذكر أن شركة واي للاتصالات التي تعد ثالث شركة اتصالات في اليمن أصدرت عدة بلاغات إلى وزارة الداخلية ما بين طلب الحماية للشركة وأخرى لضبط المعتدين, كون التهديدات قد تكررت عشرات المرات خلال فترة عمل الشركة منذ2007م وحتى العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى