[esi views ttl="1"]
arpo17

الإصابات تطارد فرسان المونديال واليوسفي أول المغادرين

تعرض الفارس جلال اليوسفي فارس منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد صباح اليوم لإصابة خطيرة أبعدته عن المشاركة في نهائيات مونديال كأس العالم لالتقاط الأوتاد التي تستضيفه العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة 30 مارس - 5 ابريل 2014 م .

لتطارد لعنة الإصابات فرسان المنتخب الوطني لالتقاط الأوتاد فبعد أن أصيب الفارس المتألق الكابتن محمد القملي في تدريب سابق تعرض صباح اليوم فارس المنتخب الوطني جلال اليوسفي لإصابة بليغة في الكتف أثناء تدريبات المنتخب الإستعدادية للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وسقط الفارس المتميز اليوسفي من على خيله الريحان بعد إلتقاطه الوتد في ميدان التقاط الأوتاد بالكلية الحربية وهو يجري مع زملائه التدريبات النهائية قبل التوجه إلى العاصمة العمانية مسقط.

ونتج عن سقوطه كسر في (الترقوه) بالكتف أسعف على إثره إلى المستشفى حيث قرر الأطباء في المستشفى السعودي الألماني إجراء عملية جراحية لإعادة المفصل فيما رأى طبيب العظام الإستشاري في مستشفى العلوم والتكنلوجيا الدكتور عادل عبدالله حسن نصار عدم وجود خلع في المفصل وان الفارس تعرض لكسر في (الترقوه) ويحتاج إلى رباط طبي في منطقة الكتف وراحة تامة لمدة أربعين يوماً.

وسيتأثر منتخب الفروسية المشارك في نهائيات كأس العالم للفروسية بغياب الفارس المتميز جلال اليوسفي وهو من أهم فرسان اليمن المتخصصين في التقاط الأوتاد وكان له حضور بارز في البطولة العالمية بباكستان حيث حصد في الترتيب النهائي الفردي بمجموع النقاط المركز الرابع على مستوى كما يعد الفارس جلال اليوسفي بمعية زميلة حمزة الذبحاني حاملي ذهبية الزوجي لمنافسات السيف في بطولة باكستان المؤهلة لنهائيات مونديال مسقط.

ويستعد منتخب اليمن للفروسية للمشاركة في النهائيات العالمية بمعسكر داخلي دون أن يتمكن من خوض معسكرا خارجياً ودون أن يجد الفرسان أصحاب الإنجاز أي إهتمام رسمي بتكريمهم من قبل وزارة الشباب والرياضة لما حققوه من إنجاز بتفوقهم على دول كبيرة ومميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى