[esi views ttl="1"]
arpo17

وقفة: ريال مدريد سينفجر برايو فاليكانو ويسجل سداسية

يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو يوم السبت فريق رايو فاليكانو صاحب المركز 13 في الليجا هذا الموسم وعينه على تحقيق نتيجة كبيرة تمحو ولو جزئياً اَثار الخسارتين المتتاليتين التي تلقاهما خلال الأسبوع الحالي.

الضغوط كبيرة على ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي لا شك لذلك فإن الفريق يبحث عن كبش فداء الاَن لتنفيس غضبه وغضب لاعبيه بعد أسبوع “أسود” أبعده عن الصدارة ولسوء حظه سيكون هذا الفريق هو رايو فاليكانو.

الفريق الملكي يصبو من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق نتيجة عريضة وليس فقط الفوز بغية استعادة الثقة والعودة إلى سكة الانتصارات من أجل تعديل ما يمكن تعديله مع اقترابنا من نهاية الموسم.

أقول بأن ريال مدريد سينفجر ويسجل سداسية في مرمى رايو فاليكانو مستنداً على عدة أسباب.

- المباراة ستقام على الأرض المدريدية وبين جماهيره.

- سيقابل فريق هو الأسوأ دفاعاً في الليجا حتى الاَن حيث استقبلت شباكه 63 هدفاً.

- تحفز نجوم الريال ولاسيما كرستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل لاكتساح رايو فاليكانو والتنفيس عن غضبهم.

- الرغبة الجامحة للفريق الملكي بمحو النتائج السلبية الأخيرة، وأعتقد أن رايو فاليكانو أضعف من أن يصمد أمام هذا الإعصار القادم.

في النهاية، ريال مدريد يمر بفترة حرجة للغاية في الليجا وأي تعثر غير مسموح به والفرصة مواتية لاكتساح الخصم القادم.. لكن علامات التعجب هي فشل الفريق في تحقيق الفوز ولو لمرة واحدة أمام خصميه أتلتيكو مدريد وبرشلونة ذهاباً وإياباً حيث تلقى ثلاث هزائم وحقق تعادلاً يتيماً.

هو فوز عريض قد يحققه الريال على رايو فاليكانو لكن علامات الإستفهام حول أدائه أمام الفرق القوية لن تُمحى بسهولة حتى يتم تحقيق الألقاب هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى