[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. ماركا تواصل تصعيدها وتنشر مقطعاً مصوراً لتجاوزات بوسكيتس

واصلت عدد من وسائل الإعلام المدريدية تسليط الضوء على الأخطاء التي واكبت مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين ريال مدريد ومضيفه برشلونة والتي انتهت لمصلحة الأخير 4 - 3 على إستاد سانتياغو برنابيو ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية .

صحيفة " ماركا " المدريدية والمعروفة بقربها من النادي الملكي لم تتجرع الخسارة التي تكبدها ريال مدريد أمام غريمه برشلونة و التي من شأنها أن تتسبب في ضياع حلم تحقيق لقب الدوري الإسباني ، حيث حاولت الصحيفة التقليل من الانتصار الذي حققه البلوغرانا ، وذلك من خلال تبريرها الخسارة باخطاء الحكم مايينكو .

وركزت " ماركا " في تقرير لها على حالة سيرجيو بوسكيتس الذي قام بالدهس على رأس البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد و هو ملقى على أرضية الملعب بعد احتكاكه بالإسباني سيسك فابريغاس لاعب برشلونة .

و برأي الصحيفة فإن طرد بوسكيتس كان القرار الصحيح الذي يجب على الحكم اتخاذه بسبب تجاوزه الخطير ، إذ كان بإمكانه الحاق إصابة خطيرة باللاعب البرتغالي ، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك لم ينل حتى تحذيراً شفهيا ً من حكم المباراة ، مشيرة أنه لو حدث و طرد اللاعب لتحول مسار المباراة ، خاصة ان المباراة عرفت بعدها تقدم الملكي في النتيجة بعد هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو عن طريق ركلة جزاء، حيث حملت حكم المباراة مايينكو مسؤولية الخسارة في الكلاسيكو ، وأنه كان عليه توظيف خبرته في مثل هذه الحالات التي قد يغفل عنها حكما تخونه التجربة و ليس حكما يُعد احد افضل الحكام في إسبانيا و العالم.

وقامت الصحيفة بعرض عدة لقطات لبوسكيتس تشير فيها إلى التجاوزات التي يرتكبها اللاعب في المباريات ودون أن يتعرض لي عقوبات .

شاهد الفيديو الذي أعدته ماركا عن بوسكيتس :

http://www.youtube.com/watch?v=kN858AGvJ8Y

زر الذهاب إلى الأعلى