[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وفد صحفي من صنعاء يزور مستشفى الأمل لعلاج الأورام بعدن

وأفاد الشيخ محمد العامري رئيس مجلس ادارة المشروع أن تبرعات الثلاثة الأعوام الماضية بلغت نحو 13 مليون دولار، ويحتاج المشروع لنحو 36 مليون دولار على الأقل، حتى يصل إلى مرحلته النهائية على أن شركة ألمانية قالت بأن المشروع بحاجة إلى أكثر من 60 مليون ليتم إنجازه وفق المواصفات الطبية العالمية.

وأضاف العامري أن المشروع مقسم على 3 مراحل a, b, c، مشيرا إلى ان المرحلة a، قطعت شوطا لا بأس به في حين تم تأجيل البدء بالمرحلة b بسبب خلل في التصاميم الأولى التي بني على اساسها المشروع.

وأشاد العامري الذي يجمع تبرعات المشروع عبر برنامج رمضاني في قناة "السعيدة"، بمستوى تفاعل المواطنين مشددا على أن ثقة الناس توجب إنجاز المشروع وفق أفضل المواصفات وهذا يستلزم بعض الوقت بعد اكتشاف خطأ التصاميم الاولى.

وزار الوفد مرافق المشروع الكائن في منطقة البريقة بعدن، وأفادت الاخت نسرين مسؤولة الارشيف ان المستشفى استقبل منذ افتتاح عياداته قبل أكثر من شهر قرابة 45 حالة من كافة محافظات اليمن أغلبها من الرجال.

كما استمع إلى إجابات من إدارة المشروع حول العديد من الأسئلة. كما عبر الوفد عن إعجابه بما رأى وسمع متمنيا للعاملين في المستشفى التوفيق والنجاح.

ضم الوفد عددا من الصحفيين هم: غمدان اليوسفي، عادل الأحمدي، همدان العليي، عبدالملك الفهيدي، شادي ياسين، فارس الحميري، صقر الصنيدي، إضافة إلى عمرو المصور من قناة "السعيدة"، والزميل أنيس منصور من عدن، وعاد الوفد إلى صنعاء مغرب نفس اليوم.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/adel/22/1406263269.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى