[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الإعلام تسلم إقرارها بالذمة المالية إلى هيئة مكافحة الفساد

سلمت وزير الإعلام نادية السقاف إقرارها بالذمة المالية إلى الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد كأول وزير في الحكومة الجديدة يسلم إقراره إلى الهيئة.

وخلال مراسم التسليم نوهت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي أفراح بادويلان بمبادرة وزير الإعلام بتسليمها إقرارها بالذمة المالية.. معتبرة ذلك إيمانا من الوزير السقاف بضرورة تعزيز قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.

من جانبها أوضحت وزير الإعلام نادية السقاف أن تسليمها لإقرار الذمة المالية يأتي في سياق تنفيذ توجهات الحكومة في سبيل تعزيز النزاهة والشفافية.. مؤكدة استعداد الوزارة للتعاون مع الهيئة من أجل تحقيق تلك القيم.

وأشارت إلى أن من أبرز مهامها تطوير الإعلام اليمني وتعزيز مصداقيته وإدخال الأساليب الحديثة لتحقيق هذا الهدف.. لافتة إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل بناء اليمن الجديد.

كما جرى خلال مراسم التسليم مناقشة سبل تفعيل اتفاقية التعاون الثنائي الموقعة بين هيئة مكافحة الفساد ووزارة الإعلام بما يسهم في تعزيز قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.

حضر اللقاء نائب الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور ابتهاج الكمال وأعضاء الهيئة حسن شكري زيوار، الدكتور محمد الغشم، حسين شيخ بارجاء، وعلي السنيدار.

زر الذهاب إلى الأعلى