[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

مدير شرطة تعز: ضبط عدد من المشتبهين في جريمة اغتيال صادق منصور

قال مدير عام الشرطة بمحافظة تعز العميد مطهر الشعيبي، إنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في هذا الحادث الإجرامي الذي استهدف الأمين العام المساعد لفرع التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة صادق منصور الحيدري , والذي اغتيل صباح اليوم الثلاثاء، من خلال وضع عبوة ناسفة في سيارته تم لصقها على الباب الأمامي للسيارة وأدوى انفجارها بحياته على الفور.

وكشف مدير عام شرطة تعز انه تم ضبط عدد من المشتبهين بالتورط في هذه الجريمة والتحقيقات مازالت جارية معهم حاليا.

ولفت إلى أن تشكيل لجنة للتحقيق في هذه الجريمة جاء بناء على توجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ويتولى رئاستها وكيل المحافظة أنس النهاري وتضم في عضويتها نائب عام الشرطة العقيد عبد الحليم الأشول ومختصين في البحث الجنائي وجهازي الأمن السياسي والقومي والاستخبارات العسكرية.

هذا وقد أدان المجلس المحلي بمحافظة تعز واستنكر بشدة هذه العملية الاجرامية التي أودت بحياة العضو القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بتعز صادق منصور الحيدري.

وأشار بيان النعي إلى أن أعداء أمن واستقرار تعز يحاولون اليوم من خلال هذه الجريمة إعادة تعز إلى مربع العنف والارهاب، الامر الذي يستوجب يقظة أبناء تعز بجميع شرائحهم وانتماءاتهم لتلك المرامي، مؤكدا ان اللعب بالورقة الامنية أصبحت مكشوفة ولن تفلح في جر تعز مجددا إلى مربع العنف.

وشدد محلي تعز في البيان أن القتلة لن يفلتوا من الضبط والعقاب، معبرا عن ثقته في أن اللجنة الامنية بالمحافظة وجميع فروعها بالمديريات لن تدخر جهدا التحري والبحث حتى يتم ضبط كل الجناة المتورطين في هذه الجريمة النكراء وتقديمهم للعدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى