ناشطون يعلقون على نشر قناة المسيرة تسجيلا لمكالمة بين هادي وبن مبارك

تباينت ردود الفعل إزاء بث قناة المسيرة التابعة للحوثيين قبل قليل تسجيلا لمكالمة بين الرئيس عبدربه منصور هادي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد عوض بن مبارك.

وقد رصد نشوان نيوز عددا من التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي منها ما يلي:

همدان العليي: أرادوا الاساءة لهادي ولمدير مكتبه بالتسجيل، لكنهم سيرفعون رصيدهم رغم أي أخطاء مرتبطة باسلوب إدارة الدولة.. أما العرعرة فالشعب اليمني كله يعرعر.. لا تدقوها أدب.. مش قصة.

محمد المحيميد: التسجيل في صالح هادي.

محمد العلائي: لم يفاجئني شيء في المكالمة باستثناء الإشارة الغريبة إلى جريمة العرضي.

نبيل الصوفي: غريبة الضحكة ذي كلها حق بن مبارك، بعد حكاية طعم الموت من حادث العرضي. هيا بالله من سن سنة التجسس على المكالمات.. اهو يدفع ثمنها.

خفة كلام هادي هو في استخفافه بالداخل وركونه على الخارج. واعتباره الحكم مجرد وثائق واعلانات وبلاغات..

كريم علي: التسجيل لا يثبت خيانة الرئيس عبدربه الفاظ نابيه ولكنه اثبت انه وحدوي ويتكلم ببساطه ما ادري وين الخيانه في كلام الرئيس اعتقد ان قناة المسيره وانصار الله مبالغين في الكلام اما العرعره فهي علي لسان اغلب اليمنيين لا تضحكوا علي الشعب بكلام فاضي خليكم صادقين يا انصار الله هذا التسجيل يدين انصار الله اكثر مما يدين هادي وبن مبارك.

رياض الأحمدي: نص التسجيل الذي بثته المسيرة ينسف قصة الإجماع ومخرجات الحوار كلياً… لأنه يثبت أن هادي فرضها بالاستقواء بالخارج..

Yasser Shahbine: بالعكس انا احترمت هادي وعرفت انه وحدوي و غباء واضح من انصار الله في بث التسجيل والتي يبدو انهم اجتزأوا مقاطع منها.

انور الوبر: ولا فيها شي المكالمه نفس الي يصرح به والكل داري به ام السبه الكل يسب السؤال الاهم من الي سجل المكالمه وباي حق التنصت على قيادات الدوله.

يحيى الثلايا: نشر التسجيلات للمكالمات بين رئيس الجمهورية وأحمد عوض بن مبارك على قناة المسيرة يكشف أن الحوثيين لم يعودوا يفكرون في العودة نحو العقل او بقاء شيئ اسمه الوطن واحاديثهم عن الاتفاقات والشراكة باتت جلية !! ماضون في طريقهم، بكل وقاحة وتعجرف واستفزاز !!

محمد عبدالقوي: اذا كان الحوثيين قد التقطوا لهادي هذه المكالمة مع فداحة ماجاء فيها فلو كانوا سجلو له كل اتصالاته طيلة المراحل السابقة سيتضح للجميع انه ماشي في وادي وتعامله مع بقية الأطراف بسخرية.

علي محمد: حتى وان كان التسجيل حقيقيا، لم يتامر هادي على الوحدة فيه او دعم الحراك كما ينسب له ويروج له بعض اذناب عفاش والحوثي بل الرجل على موقفه ويحاول جاهدآ ان ينجح مشروع الاقاليم.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية