[esi views ttl="1"]

بالفيديو.. خدعة كروية "عبقرية" تنتهي بهدف عالمي

نجح مهاجم فريق راسينج كلوب الأرجنتيني، بريان ليونيل فرنانديز، في تسجيل هدفٍ رائعٍ في مرمى فريق "سبورتينج كريستال"، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثامنة للدور الأول من بطولة "كأس كوبا ليبرتادوريس" لأندية كرة القدم في أميركا الجنوبية.

وابتكر لاعبو فريق راسينج كلوب الأرجنتيني "خدعة كروية عبقرية" خلال تنفيذهم لإحدى الضربات الحرة التي سنحت للفريق في الدقيقة السابعة والستين من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "الرئيس خوان دومينغو بيرون" في مدينة "أفيلانيدا" بالأرجنتين.

وأرسل مهاجم الفريق الأرجنتيني، جوستافو ليوناردو بو، كرة ماكرة لزميله في الفريق، لوتشيانو أويد، نجح من خلالها في خداع أفراد حائط الصد البشري، الذين اعتقدوا أنّ "بو" سوف يُسدد الكرة تجاه مرمى فريق سبورتينج كريستال، وهو ما لم يحدث أبداً.

ومرّر "لوتشيانو" بدوره الكرة على طبقٍ من ذهب إلى زميله مهاجم الفريق، بريان ليونيل فرنانديز، الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها شباك حارس مرمى الفريق البيروفي، دييجو ألونسو بيني فالديز، مُسجلاً هدف التعادل لفريقه، وسط تشتت عناصر فريق سبورتينج كريستال.

ولم تكتمل فرحة لاعبي فريق "راسينج كلوب" كثيراً بالتعادل، وذلك بعد أن نجح مهاجم فريق سبورتينج كريستال، كارلوس أوجوستو لوباتون إسبيجو، في إضافة هدفه الشخصي الثاني، والثاني لفريقه؛ ليُحقق بالتالي الفريق الضيف فوزاً ثميناً بنتيجة هدفين مقابل هدف؛ ليرفع الفريق البيروفي رصيده إلى خمس نقاط، محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثامنة، في الوقت الذي بقي فيه "راسينج كلوب" في الصدارة برصيد ست نقاط.

لمشاهدة الهدف

زر الذهاب إلى الأعلى