[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

اشبيلية يقسو على ريال مدريد ويلحق به أول خسارة في الليجا (فيديو)

قلب فريق اشبيلية الطاولة على ضيفه ريال مدريد، محولا تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة، وملحقا اول خسارة هذا الموسم للنادي الملكي بنتيجة (3-2) الأحد، على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان) في اطار الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

تقدم الأسباني سيرجيو راموس لريال مدريد بهدف من كرة مقصية، وتسديدة ارتطمت في القائم قبل ان تتهادي داخل شباك سيرجيو ريكو، حارس مرمى أشبيلية، في الدقيقة 22، وأدرك الايطالي التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة قوية مرت على يسار فرانسيسكو كيكو كاسيا، حارس ريال مدريد، في الدقيقة 36.

قبل أن يتمكن الأرجنتيني بانيجا من اضافة الهدف الثاني لأشبيليه بعد ان تلاعب لاعبو اشبيليه بمدافعي الريال بعدد من التمريرات انتهت عن بانيجا الذي تابعها داخل الشباك المدريدية في الدقيقة 61، واختتم البديل الاسباني فيرناندو لورينتي ثلاثية فريقه برأسية رائعة سكنت الزاوية التسعين لمرمى ريال مدريد في الدقيقة 74، وفي الوقت بدل الضائع سجل البديل جيمس رودريجيز هدف تقليص الفارق للريال (90+2).

وتمكن أشبيلية من تعويض خسائره المحلية والاوروبية (خسر بالجولة السابقة بالليجا امام فياريال وخسر ايضا امام مانشستر سيتي الانجليزي بدوري ابطال اوروبا)، بانتصار ثمين على ريال مدريد وسبق له الفوز على برشلونة ايضا، ليتقدم ثلاثة مراكز دفعة واحدة إلى المركز العاشر بعدما رفع رصيده إلى (15 نقطة) بفارق الاهداف عن ريال بييس.

في المقابل تعرض النادي الملكي لاول خسارة في الليجا هذا الموسم، وقدم لاعبوه مباراة سيئة للغاية وفشل رونالدو، الذي سبق ان سجل 21 هدف في اشبيلية خلال 13 مباراة، في التسجيل، وظهر حارس الريال الثاني فرانسسكو كيكو كاسيا مباراة متواضعة ايضا، بينما سجل رامس هدفا وخرج للاصابة وهو الامر الذي تسبب في خسارة الميرينجي بسبب غياب التوازن الدفاعي الذي كان يصنعه راموس.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 24 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر (27 نقطة)، قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو على استاد سانتياجو برنابيو 21 تشرين ثاني / نوفمبر الحالي، في الجولة 12 من الليجا عقب فترة التوقف الدولية.

https://www.youtube.com/watch?v=jBY9JfKC1zA

زر الذهاب إلى الأعلى