[esi views ttl="1"]
آراءأرشيف الرأيالفكر والرأي

اعرفوا قدر سِنَكْم..

إن الذين يدّعون أن كل ما يقومون به من عمل هو لخدمة الوطن والمواطن بينما من يشاهد الواقع ويسمع هؤلاء "الأوصياء" على الوطن وما عليه من بشر وحجر، يقول لو يستحي الواحد منهم ويشعر بما يعانيه المواطن وما يتعرض له الوطن من أزمات وحروب بسبب هؤلاء الحمقى الذين يخلقون الأزمات ويقبضون الثمن.

وأستشهد هنا بأزمة حرب 94 فبعد تدمير مقدرات الوطن وما أزهقت من أرواح بسبب المتصارعين على السلطة ومنهم من هرب ومنهم من بقي في السلطة وسرعان ما أعلنت السلطة العفوا عن الفارين وكان هناك اتفاق.. أليس الواجب أن هناك سلطه وقانون ونظام وهناك انتهاك لحرمات الوطن والمواطنين والذين أجرموا يحاكموا..

لكننا مع هذا قبلنا.. وعاد الذين سمتهم السلطة مجرمين وخونة وأصبحوا وكأنهم لم يفعلوا شيئاً.. بل ربحوا كل شي.. الزلط والمساكن والسيارات على حساب الوطن والمواطن ولم يعتبروا من كل هذا لا هم ولا السلطة.. وعادوا يتصارعون من جديد وما نشاهده اليوم ليس إلا تكرير لنفس المشهد..

وكأن لا يوجد احد في الوطن إلا هم.. تلك الوجوه المتلونة كل يوم لون.. لا يستحوا حتى من أعمارهم وكما قال الدكتور الإرياني "رحم الله امرئ عرف قدر سنه".. يا ناس: اعرفوا قدر سنكم..

زر الذهاب إلى الأعلى