[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

لماذا أحب المشترك؟

احبك ياالمشترك لأنك تخدم اليمن وأنت محكوم قبل أن تكون حاكماً.

احبك ياالمشترك لإصرار خصومك على تقاسم اليمن حياً كان أو ميتا بالسياسة الخاطئة التي ينتهجونها.

احبك ياالمشترك لان اليمن جربك وجربته فعرف فيك الإخلاص مع الشجاعة والمثابرة مع الصبر والعصامية مع البذل.

احبك ياالمشترك لمافيك من تآخ عند المحن وعواطف عند النكبات والبذل عند الحاجة وإقدامك عند الشدائد والخطوب.

احبك ياالمشترك في وحدتك مقابل الإغراء وصمودك أمام العدوان.

احبك ياالمشترك لاختيارك لنضال السلمي وحبك لمشاطرتك أفراح المظلومين عند اخذ حقوقهم من المستبدين وانتشال الضعفاء عند الحاجة.

احبك ياالمشترك لترجمتك للوحدة الحقيقية رغم المؤامرات.

احبك ياالمشترك لأنك الأنبل ولأنك مثال للوحدة التي تتجلى في أبهى مظاهرها. الوحدة الصادقة لا الوحدة المغتصبة. الوحدة التي يعسر على خصمك تفكيكها مهما حاول ومهما سعى وتفنن في بث السموم والدسائس.

أحبك ياالمشترك حين تبحث وتكثر من البحث عن الحلول التي تنقذ بلادك.

أحبك ياالمشترك حين تُنتقد وحين تنتقد وحين تصيح وحين تغضب وحين تعقد المؤتمرات وحين تعد الوثائق وحين تخرج المظاهرات وحين تدعو للاعتصامات وأحبك حين تستفسر وتستجوب وتناقش وتحاسب وحين تقف إلى جانب النازحين وحين تعارض الجرعات السعرية.

أحبك ياالمشترك حين تترك النزاعات جانبا عند الشدائد وتنسى التشاكس عند العواصف فتهب من كل صوب ومكان وتتخلى عن شغلك وتندفع بكل قوتك حيث تتلاقى وتلتحم في صف واحد، صف الشعب الموحد الهدف والكلمة، صف الأمة المكافحة المغتصبة الحقوق صف الحق المدافع عن كيانه والمناضل في سبيل نيل الحقوق والحريات.

احبك ياالمشترك لان رئيسك ووزيرك ومديرك وموظفك وتاجرك وفلاحك وعاملك وصانعك وطالبك وكبيرك وصغيرك وشيخك وشبابك وغنيك وفقيرك;جميعهم سيكونون متساوين في الحقوق والواجبات.

احبك ياالمشترك لأنك فرضت احترامك فبوحدتك ذللت الصعاب وبتضحياتك عبّدت طريق النصر وباتزانك خذلت الخصم وصيرته فاقد الرشد والصواب.

احبك ياالمشترك لأنك الأمل المتبقي والحلم المنتظر والحصن المقصود.

زر الذهاب إلى الأعلى