[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

رسالة إلى مهجري الجعاشن!

قرأت خبراً عن إضراب مهجري "الجعاشن" عن الطعام هي خطوه جيدة لو كنا في دولة ديمقراطية.. وأين أمام البرلمان الذي كان ولا يزال غطاء لهوامير الفساد في اليمن وبيتا لأكبر المنتهكين لحقوق الإنسان والمتقدمين في صفحة ناهبين الأراضي مع احترامنا للنواب المحترمين وهم قله قليلة..

لذلك وجدت نفسي مضطرا لإرسال هذه الرسالة إلى أبناء مهجري الجعاشن:
يا أبناء مهجري العجاشن المظلومين الله اعلم أننا لا نتاجر بقضيتكم كما يدعي، تجار البشر واكلين لحوم الفقراء من الذين والأهم الله على رقابنا ولا نغتنم الفرصة لنجلد من خلالكم الموتى فجلد الميت لا يجوز دعكم من كروشهم المنتفخة وسياراتهم الفارهة التي تمر من أمامكم هم أموات الضمير.. هكذا بدوا وهم يرون الوطن ينزلق تشظيا وأبنائه يموتون جوعا واقتصاده يسقط سقوطاً مريعا..

المأساة ليست مهجري الجعاشن فقط هناك حرب في الشمال وحراك في الجنوب وغليان في كل مكان وهناك عبيد وجواري وأسياد وسجون خاصة هناك نهب وسطو وقتل وعربدة وبهرره وثارات وانفلات أمني يبشر بما هو أسوء...

يا أبناء مهجري الجعاشن نصيحة من محب لكم ومن مناصرا لقضيتكم أن تغيروا مكان الاعتصام وأن يكون مكان الاعتصام هو في بيت الله ( في أحدى المساجد) الذي قال في الحديث القدسي: (يا عبادي أني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تضالموا )..

في المسجد هناك في بيت الله يكون اعتصامكم ويكون الله هو ناصركم فهو القائل:(أشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصرا غيري، وأشتد غضبي على من وجد مظلوما فقدر أن ينصره فلم ينصره)..

دعكم من مناشدة الرئيس والحكومة ومجلس النواب وارفعوا أيديكم إلى السماء وادعوا على من ظلمكم فدعوة المظلوم لا ترد أدعوا على الشيخ الظالم والرئيس والحكومة وادعوا على كل من يقف في صف الظلمة والطغاة..

يا أبناء مهجري الجعاشن الذين رفضوا الظلم والبغي، ويا أيها الفقراء والمستضعفون في كل ربوع وطننا الغالي أن الله يمهل الظالم ولا يهمله فقط أرفعوا أيديكم إلى السماء ابكوا هناك عند الكريم وعند العدل وعند الحكم هو من سيعجل بزوال الظلمة..

أنا بعد أيام قليلة سوف أتجه (إن شاءالله) إلى بيت الله الحرام وعند أكرم الأكرمين والقاضي في السموات والأرض، سأدعو معكم بزوال الظلم وهناك في مكة وفي البيت الحرام وعند كل مشعرا مقدس سوف اطرق باب القاضي استغاثا بعدالة السماء التي لا نشك قيد أنملة أنها سوف تدركهم وسوف يكونوا عبرة لمن لا يعتبر..

زر الذهاب إلى الأعلى