[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

يا بن (ناصر)! مش كل مرة تسلم الجرة

ها هي المرة الثانية أو ربما الثالثة التي يتعرض فيها موكبكم في محافظتي ابين وعدن لمحاولات (هجومية) بسيارات مفخخة تستهدف –اول ما تستهدف- حياتكم أخي الكريم معالي الوزير اللواء محمد ناصر احمد، لا لشيء بل لإثنائكم عن تحمل مهمة ملاحقة من يسمونهم عناصر تنظيم (القاعدة) في شبه الجزيرة العربية!!

سؤال يقفز إلى البال لماذا كان الاستهداف لموكب الوزير في عدن وفي مدينة ساحلية سياحية من الطراز الأول، هذا علاوة عن كون عدن ذات اهمية دولية وملاحية وجغرافية مغرية وهامة ورابطة قارتي آسيا وأفريقبا وهمزة وصل لاوروبا..

هل هذا يعني ان ورقة رابحة باتت بأيدي اطراف معينة في الداخل وربما الخارج ، فقط هم من يسيرون ويديرون ويمولون هذا العبث لأغراض ومآرب صارت مكشوفة!

لقد بلغنا ان اللواء 25 ميكا بقيادة العميد الزميل (الصوملي) صمد صمود الوحوش في وجه الحصار(القاعدي) الضارب الذي امتد لأكثر من ثلاثة أشهر لم تصله الامدادت والتموين العسكري ومن ثم تأتي الأخبار لتؤكد رفع الحصار عن اللواء الصامد.. أليس في الأمر (إن) يا جماعة!

وكمنتسب للقوات المسلحة اليمنية وكشاهد عيان لبعض الظواهر (المريبة) بالقرب من مقر القيادة في العرضي وتبرئة للذمة -لاني اخاف الله- أجدها مناسبة لأدعو إخوتي القادة إلى عدم الانجرار وراء اموردنيوية (يعرفونها) لا للوطن ولا للشعب علاقة بها..والله المستعان على كل حال.

وعودة لموضوع استهداف حياة وزير الدفاع (أبو جلال) فقد سبق لي ان اشرت في مقال تحت عنوان (احذرهم يا أبا جلال) إلى ان حياته في خطر ويجب ان يحذر فالمحاولات ستستمر حتى يحقق (اصحابها) مراميهم!

طبعا؛ يؤسفنا جدا سقوط ضحايا من أبنائنا الذين يقومون بواجب الحراسة لكبار القادة..وهذا قدرهم.. ظاهرة التمدد القاعدي في محافظات الجنوب لم تأت مجرد صدفة ، بل اريد لها ان تنتشر وتستفحل لتصبح ذلك (العبع) المرعب الذي يُحرّك ب(الرموت كنترول) عن بعد!

والحليم من فهم ما بين السطور وللموضوع صلة في قادم الايام إن شاء الله تعالى

فيا بن ( ناصر),, انت عزيز علينا.. فمش كل مرة تسلم الجرة!!

زر الذهاب إلى الأعلى