انكسر الشر وبقي الخير لليمن

انكسر الشر وبقي الخير لليمن
انكسر الشر وبقي الخير لليمن - محرم المحمودي

بعد أن زال حكم صالح عن واقع اليمنيين على إختلاف اراءهم أطرح مجموعة من الأفكار لتوحيد الصف ونشر ثقافة التسامح بين اليمنيين جميعا .

– أدعوا كل من يتواجد في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء أو في اي مكان أخر تحت مسمى انصار الشرعية الدستورية إلى زيارة ساحات التغيير والحرية في مختلف أنحاء الجمهورية للتناقش والتباحث في كل ما يهم اليمن في المرحلة القادمة .
– كما أدعوا اللجنة التنظيمية إلى الدعوة لمسيرة (ورود واعلام اليمن) تنطلق إلى ميدان التحرير بصنعاء لزيارة إخوانهم اليمنيين هناك وتقديم الورود والأعلام لهم وتوجيه دعوة رسمية لهم لزيارة الساحات وترك حرية إعلان الانضمام إلى الثورة الشبابية الشعبية السلمية لهم .
– أدعوا القائمين على القنوات الفضائية الرسمية (اليمن – سبأ – الإيمان ) إلى نقل عربات البث المباشر إلى الساحات لنقل كل ما يجري في الساحات وبث مسيرات وفعاليات الثورة الشبابية السلمية السلمية وإختيار طاقم لم يكن له مواقف عدائية لشباب اليمن وادعوا اللجنة التنظيمية للثورة والجيش الموالي للثورة لحمايتهم وتسهيل مهامهم وذلك إبتداء من يوم 28 نوفمبر 2011م .
– كما أدعوا وأطالب الجيش الموالي للثورة لدعوة أخوانه اليمنيين في الحرس الجمهوري والأمن المركزي وغيرها من الأجهزة الأمنية لتقديم أسماء عدد 50 ظابط و1000جندي لمشاركتهم في حفل (كرنفالي )يقام بمناسبة ذكرى عيد الـ30من نوفمبر في ميدان الستين أمام بيت الرئيس الإنتقالي عبدرية منصور هادي ودعوة الرئيس لحضور الإحتفال
– أدعوا الرئيس الإنتقالي للجمهورية اليمنية لإصدار قرار رئاسي بتعيين أحد الكفاءات لمنصب النائب العام ليبدأ في ممارسة مهامة في إستقبال قضايا اليمنيين والبت فيها بحيث يكون من اصحاب الكفاءات ومتوافق علية .

كما أدعوا أخواني الشباب في كل ساحات وميادين الحرية بالتمسك مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق كل أهدافها وتنفيذ كل توجيهات شهدائها التي أصدروها مع بداية أول قطرة من دمائهم وعدم القبول أو المساومة في تلك الدماء .

*ناشط في الثورة الشبابية الشعبية السلمية ومدون اليكتروني متخصص بالإعلام الحقوقي

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية