[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

القاعدي ورسالته إلى الحوثي

عند قراءتي للكاتب المدعو راشد القاعدي في مقالة المزعوم " رسالة مفتوحة إلى عبدالملك الحوثي 2 " فراودتني أفكار الرد على مثل هذا الجاهل الذي يمدح نفسه ويقول " إني كاتب إلى الحوثي فاقرؤوا له ... وقائل له مقالا فأخبروه اعلم علم اليقين أني غير آبه بتهديدات أذنابك التي تصلني ... لأني مؤمن بأنه لا يقطع الرأس إلا من يركّبه .. ولا ترد المنايا كثرة المالِ" ..

هنا نلحظ تعظيم المدعو راشد القاعدي لنفسه وانه لا يأبه بالتهديدات والخرافات والخزعبلات التي أطلقها في مقالة هذا .. فيا سبحان الله كيف يفكر بعض المأزومين والمتقوقعين الذين لا يفقهون حديثا ولا يجيدون التحدث بالحقيقة بل يحاولون أن يتمترسون وراء الأكاذيب والمشاريع التآمرية التي تستهدف الشرفاء في هذا الوطن الحبيب .. لا سيما وان هذا الكاتب يتحدث عن أن هناك من يهدده فهو لا يأبه بذلك فهذا لسان التعظيم الذي طالما بحث عنه هذا المريض والمخرف ..

حيث أنني استغرب من هذا الكاتب وهو يصور نفسه انه حامي الحماة وانه أتى بشيء لم يأتيه احد ويتباهى ويقول انه لا يخاف من التهديدات هنا نقول له من أنت حتى تهدد أو يطلق بحقك التهديد فأنت لا تشكل رقما حتى تهدد فكلامك وسردك في المقال بايخ ومنحط حتى لا يستاهل أن يرد عليه وما جعلني أن اكتب لك ولا أمثالك الضالين والمرتزقة الذين يخدمون بكتاباتهم الكاذبة مشاريع أجنبية أنت تعرفها هنا لا أريد الإسهاب في ما كتبه هذا الكاتب ضعيف النفسية المصاب بداء العظمة ..

وبالتالي هذه لا تعتبر رسالة موجه للحوثي الذي صورته بأنه اعوج كاشريم فالرسالة هذه هي موجة لنفسك المريضة فأنت فعلا المعوج كاشريم فتارة تتحدث انك ناصح وتارة تطلق العبارات البراقة والصورة البلاغية الجميلة وكأني بين يدي رجلا مخضرم يجيد الشعر والبلاغة والحنكة السياسية وتارة تطلق التهديدات العنجهية فلم ادري ما ترمي إليه وتهدف له ..

في المقابل أريد أن أذكرك أن كتاباتك هذه هي معروفة الاتجاه والموقف وتأتي ضمن الحملة الإعلامية المسعورة التي استهدفت الحوثيين مؤخرا .. لما من شأنه تشويه أناس شرفاء وشريحة كبيرة في الوطن فان كنت متجاهل للحقيقة والحق أو تتمظهر انك متجاهل لها فأنت غلطان ولابد من مراجعة حساباتك وان تكتب الكلام الموزون المهني الذي يليق بمهنة الصحافة والإعلام أما قضية الشتم والعبارات البذيئة التي تضمنها مقالك الغير مرتب والذي لم تدري ما كتبت فالعنوان لا يتناسق مع المضمون ..

هنا في الأخير ننوه انه لا بد من كتابات موضوعية ومهنية وغير مؤدلجة ولا متشنجة فان كان لديك ما تقول به عن الحوثيين وزعيمهم السيد / عبدالملك الحوثي فعليك سرد حقائق لا أكاذيب وخزعبلات تنشئها في ذاكرتك الضعيفة والمؤدلجة فالواضح من توجهك وكتاباتك العمياء انك متخندق في إطار المشروع التآمري الأجنبي على البلد وعلى المنطقة برمتها ..

[email protected]

رابط مقالي راشد القاعدي:

رسالة مفتوحة إلى عبد الملك الحوثي (2)
https://nashwannews.com/news.php?action=view&id=15064

رسالة مفتوحة إلى عبد الملك الحوثي (1)
https://nashwannews.com/news.php?action=view&id=14966

زر الذهاب إلى الأعلى