[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

رسالة إلي الوالد الفاضل محمد سالم باسندوة

اعلم يا والدي إن ما حدث يوم أمس هي مؤامرة قذرة لتشويه صورتك التي بدأت ترتسم وتتجلى ملامحها في ذهن كل يمني حر يريد دولة العدل والمساواة والنظام والقانون لا دولة الشللية ومشائخ الدولار والريال المتجردين من القيم والمبادئ الذي لولاه لما كانوا شيوخا وإنما الشيخ من عرف بقيمة وكرمة ونصرته للحق .

والدي العزيز.. تعرف أن قد دسوا المرافق الشخصي لفيصل بن شملان واستخدموه ككرت ضده في انتخابات رغم ذلك زورت نتائجها رغم حيلهم واليوم يريدوا تشويه صورتك بذات الطريقة المقززة إنها طريقة عفاش الذي لا اعرف كيف سيحاسبه الله على جرائمه وسيخلق الله له طريقه فالله يخلق ما لا تعلمون .

ما أريد إيصاله من حادثة يوم أمس لشعبنا اليمني الطيب أن انظروا هذا هو باسندوة الذي يتشدق بالقانون والمدنية والمؤسسية ها هي بنته تتصرف بعنجهية ولا تراعي أنظمة وقوانين معهد ذو طابع تربوي بل وتريد أن تدخل بالقوة وليس ببعيد أنها أعطت أمر لحارسها أن يطلق النار فماذا تتوقعون أنها ستعمل مستقبلا وإذا هذه البنت فماذا يعمل الولد.

و أيضا سيقولون إذا كان هذا حارس باسندوة يعمل هكذا وهو لم يكمل سنته الأولى رئيس للوزراء ويدعي المدنية واحترام القانون وهذا حارسة الشخصي يعمل هكذا فبالتأكيد أن حارسة يعكس طباعة وهو يعمل ما يرتضيه باسندوة ولو كان يعلم بان هذا سيغضب باسندوة فلم يكن ليقدم على أمر كهذا.

لكن الناس البسطاء من العامة لا يعلمون أنني متأكد أنا وغيري ممن يعرف قذارة أسلوبهم أن هذا الحارس جزء من مؤامرة قذرة من قبل أجهزة عفاش كالأمن القومي وما شابهها وقد حان وقت استخدامه بعد أن أوقفتوا نهب خزينة الدولة لبعض أنصاره المسعورون .

و لكي نقطع الطريق عليهم جميعا يجب أن يتم إصدار بيان صحفي أو عقد مؤتمر صحفي توضح فيه كيف تم انضمام هذا الرجل إلي حراستك وما خلفياتة ويجب أن تحقق معه الأجهزة الأمنية الشريفة لا الوضيعة لإحقاق الحق ولن يصح إلا الصحيح.

و كذلك يجب إحالة ابنتكم الكريمة للتحقيق معها كونها موجودة في وقت الحادث وبدلا من أن يأخذ موقف ضد باسندوة سيكون موقفا مشرفا لباسندوة فسيكون أول رئيس وزراء يمني يحيل ابنته للتحقيق وأنها ليست فوق القانون وسيسجل لكم التاريخ هذا الموقف المشرف وبدل من أن نسمع ضحكات الأشرار سنسمع نباحهم ونياحهم ورب ضارة نافعة والمكر السيئ لا يحيق إلا بأهلة واستحضر هنا كيف مكر علي عبدالله صالح بعمل مجزرة جمعة الكرامة لكي يفرض قانون الطوارئ فكانت الضربة القاصمة له.

مع بالغ تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم ..

زر الذهاب إلى الأعلى