[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

طهران المقاومة !

عفوا يا من تدعون مقاومة الظلم والطغيان والاستكبار فانتم وحدكممن ساعد أمريكا لدخول بغداد واحتلال أفغانستان وهذا باعتراف وزير خارجيتكم،عفوا فعاصمتكم طهران هي الوحيدة بعد الفاتيكان التي لا يوجد بها مسجد لأهل السنة..

عفواً فلم ننسى صفقة "إيران جيت" المشبوهة وهي صفقة بيع الأسلحة الأمريكية لإيران عام 1986..

عفواً.. فانتم من يحتل اقليم الاهواز وتغتالون النخل مثلما يغتال بن صهيون الزيتون، وتقلدون بني صهيون حتى في تغيير اسماء المناطق العربية المحتلة من قبلكم من اقليم الأهواز إلى الاحواز مثلماغير بني صهيون تل الربيع إلى تل أبيب..

عفواً فالنظام العربي الوحيد الذي لم يطلق طلقة نار واحدة على الكيان الصهيوني رغم احتلال الجولان هو نظام بشار الأسد الموالي لكم رغم قتل الالاف من ابناء شعبه في عهد الاب والابن.

عفواً فحركة امل التي ولد من رحمها الخبيثة حزب الله في لبنان، هي وحدها من غلبت الكيان الصهيوني في تعذيب ابناء فلسطين ولبنان..وهي من استطاعت ان تقدم للكيان مالم يستطع ان يصنعه جيش الكيان.

عفواً.. فالحوثي نبتتكم الخبيثة في ارض الحكمة والإيمان، يرفع شعار "الموت لأمريكا وإسرائيل" ويقتل أهلنا في حجة وصعدة وعمران.

عفواً بعد هذا كله تريدون ان نصدق انكم دولة تقف ضد الظلم والطغيان وتحارب الشيطان، كلا ورب السموات والأرض لن نصدقكم حتى تعيدوا لنا افغانستان والعراق، وتخرجوا لنا منها الأمريكان وتأمروا عبدكم بشار بتحرير الجولان، وكف يده عن قتل النساء في درعا وحمص وحماة..

قولوا للحوثي إن أبناء حجة وصعدة وعمران مسلمين وليسوا أمريكان، واعترفوا واعتذروا لأبناء فلسطين ولبنان مما جرى في الثمانينات من مجازر الذبح ومشاهد التشريد المؤلمة وادفعوا ثمن الارواح البريئةعند هذا سوف نصدقكم ونصرخ معكم الموت للشيطان الموت للشيطان!!

زر الذهاب إلى الأعلى