[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

شعار الموت لأميركا وإسرائيل!!

منذُ أن قامت الثورة الإيرانية في عام 1979 م واعتلى الحكم الخميني أُعلن شعار تحرير القدس ونصرة المسلمين وانخدع الكثير من الناس بمقولة هذا الشخص وأصبحوا يرددون معه مقولة شهيرة هي :
((شعار الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل)).

وهذا الشعار أصبح مصدر استغراب للكثير من المسلمين.. الذين كشفوا مخططات هذا الإنسان، حيث لم يردد هذا الشعار إلا ويلحقه كارثة إنسانية وبشرية على أي بلد يردد فيه هذا الشعار....

ففي عام 1980 م بدأت الحرب العراقية الإيرانية، بعد استفزازات إيران للعراق ومحاولة تجاوز حدود العراق وقتل في الحرب ما لا يقل عن مليون إنسان..
وشعارهم "الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل"

وفي عام 1982 م دعمت إيران مليشيات شيعية بالأسلحة والعتاد وتم تدريبها ليس لمقاومة إسرائيل، بل لهدف إراقة الدم العربي المسلم، فقامت حركت أمل وحزب الله بقتل آلاف المسلمين السنة من فلسطينيين ولبنانيين..ولم يصبوا بنادقهم تلك الفترة نحو إسرائيل!!!

في عام 1988 قام هؤلاء الروافض الحاقدون بتفجير داخل المشاعر المقدسة في منى ونتج عن هذا التفجير عشرات القتلى والجرحى بتدبير من المخابرات الإيرانية وبتنفيذ عدد من المغرر بهم من الروافض.
وشعارهم "الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل"

في عام 1987 ميلادية إلى عام 1989 قامت الزوارق الإيرانية بعمليات تدمير وإحراق وإغراق للسفن العربية والإسلامية، ونجم عن هذا الكثير من الضحايا من قتلى وجرحى وتلف للكثير من سفن المسلمين.

والغريب أن السفن التي تحمل شعار أميركا أوروبا لم تكن الزوارق الإيرانية تعترضه حتى مجرد الاعتراض..

والآن في العراق يقتل ألاف المسلمين على يد الشيعة ويتم إجلاؤهم عن قراهم،ويتم تصفيتهم لمجرد أنهم مسلمون سنة..
وشعارهم "الله أكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل".

وقد أعلن القيادي الإيراني ( رافسنجاني ) أنه لولا تعاون إيران مع أميركا، لما استطاعت أميركا دخول العراق وأفغانستان.

وفي اليمن قام الحوثيون (بمساعدة من إيران) بإعلان الحرب على بني وطنهم، فتسببوا في الكثير من القتل والخراب، والإعاقة وإهلاك القرى والمدن، ضد من كان ذلك؟ هل ضد أميركا، أو كان ضد إسرائيل...؟ بل كان ذلك ضد إخوانهم السنة ضد أبناء وطنهم أهل الحكمة والإيمان اليمنيين العزل الأبرياء.

والآن يقوم النظام الشيعي بقتل وسفك الدماء المسلمة المطالبة بالحرية في بلد عربي مسلم، نعم إنها سوريا، باستخدام أبشع جرائم القتل والتنكيل.

لم أجد أبدء مقتولاً من إسرائيل أو أميركا طيلة هذه السنين رغم أن إسرائيل تحتل الجولان، وتحتل جنوب لبنان..

لا أدري من هي إسرائيل وأمريكا في نظرهم!!! ماذا تعني كلمة إسرائيل وأمريكا في نظرهم.؟ ولماذا الدم العربي والمسلم هو الهدف لهذا الشعار؟. ما هو الهدف الحقيقي لديهم من إطلاق هذا الشعار؟.

إنه شيء واحد :إنه امتداد الكره والحقد والعداء للدين الإسلامي الذي يسري في شرايين الشيعة، والذين ملوا من تقديم دماء العرب والمسلمين السنة كقرابين لإرضاء نفوسهم المتورمة حقداً وحسداً وبغضاءً للمسلمين، وكل ذلك يحصل بكل أسف بيد مجموعة من المغرر بهم ومن الجهلاء الذين دخلوا مع إبليس فصدقوه أنه سيدخلهم الجنة عن طريق قتل المسلمين والعرب.

زر الذهاب إلى الأعلى