[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

حضرموت.. والمرافق الحكومية بالوادي

وادي حضرموت يعتبر من اكبر الأودية في اليمن وجزء من محافظة حضرموت هذه المحافظة التي يتربع على عرش قيادتها المحافظ الشاب خالد سعيد الديني الذي يسكن وسط عاصمتها المكلا والقريب من مرافقها ومؤسستها وتلمس احتياجاتهم ومعاناتهم اليومية .. والبعيد من العصيد الحاصل في مرافق ومؤسسات وادينا الذي لا حولا له قوة .

السؤال المطروح للمحافظ الشاب الديني من المسئول يا سيادة المحافظ عن الأوضاع السيئة التي تعيشها المرافق والمؤسسات الحكومية بوادي وصحراء حضرموت هذه الأيام بسبب القائمين على مرافقها ومؤسساتها وهي شلل فات الدهر عليها ولازالوا يرزحون ويعبثون في مرافقها ومؤسساتها هنا وهناك؟ فالبعض منهم حتى لو تمت إعادة فرمته فهو غير قادر على تحمل مسؤولية حراسة بوابة مرفقه بسبب توقف ذاكرته؟ فمدراء وادينا سلبيون وعشوائيون وغير قادرين في التعامل مع تلك المرافق وعامليها .. فهمهم الأول والأخير هو الفلوس ومدارك فلوس التي غيرت النفوس ؟ منذ أن يفتح عينية هذا المدير أو المسؤل إلى أن يغمض عينية وهو في سباق وراء تلك الفلوس أين ماهي؟

إلى متى ستظل يا محافظنا الشاب تلك الأشكال تتربع على كراسي تلك المرافق والمؤسسات الحكومية في هذا الوادي العريق الذي يعيش أوضاع متردية وسيئة للغاية بسبب عبث هؤلاء المدراء الذين يلعبون في الوقت الإضافي وينتظرون ركلات الجزء الترجيحية ..

فهل أن الأوان لأعاده هيكله تلك المرافق والمؤسسات الحكومية في وادينا بشباب جدد قادرين على السير بسفينة هذا الوادي إلى بر الأمان هذا الوادي الذي أصبح اسودا بسبب هؤلاء العجزاء الذين كلوا الأخضر واليابس فيه؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى