[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

يا ابن هادي: كلهم جرّبوا حشودهم فجرّب أنت حشودك

ثمانية ملايين انتخبوك وآخرون منعوا من انتخابك تعرف عددهم أكثر منا، وزد من هذا الجيش لو بقي منه الربع فقط .. والله لو أمرتهم أن يرفسوا الأرض رفسة واحدة جماعية لأطبقوا عاليها سافلها يا سيادة الرئيس .. احزم أمرك وتوكل على الله وقلها علانية واتق يوماً لا ينفع فيه ملك و لا مال أو بنون.

استنفر نخوة هذا الشعب وقل: أيها اليمانون، وسيبلونك خالعين أحقاد الماضي وخلافاته تحت أحذيتهم رافعين الرؤوس على الأكف فداء لله والوطن والجمهورية.

بيدك الآن أن تقلب السحر على الساحر كائناً من كان وسيأتيك جيشك وشعبك بالعاصي والمتنمر كائناً من كان ويرميه تحت قدميك.

لا يرعبنك القادمون بقعشاتهم مدججين بجبن السلاح. تباهوا بكثرة نسبية خادعة لم تقوَ يوما أن تتجمع في زقاق دون بنادق.

كل أحزاب اليمن مقراتها بحراسات لا تكاد ترى وأوكار هؤلاء مدججة برعب الجبناء وسلاح الرعاديد، تخاف أن تتخطفها الطير، من يرعبون؟ ومن المرعوب؟

نتحدث، ونقاوم بأسمائنا وصورنا ولا يكاد يظهر منهم سوى قبحهم وأسماء مستعارة أو مبتورة ، فمن الجباااان؟

من يتحدث باسم الشعب لا يخافه.
من يمثل الشعب يكون في أوساطه.

يا ابن هادي كلهم جربوا حشودهم، فجرب أنت كقائد للجميع حشودك مرة.
ها هي صنعاء محاصرة.. أرهم من مع الدولة والوطن وفي داخل صنعاء فقط. قل لهم نصف هؤلاء أختلف معهم ويختلفون معي في السياسة لكنني قائدهم وانظروا.

لا تصدق أن أي من هذا العالم سيحك ظهرك يا عبد ربه منصور هادي، لن يأتي لا صيني ولا سعودي ولا عماني ولا أميركي ولا بريطاني ليدافع عن جمهوريتك. ربما أقصى ما سيفعلونه هو إرسال فرقة لإجلائك دون كرامة.

آن للمعادن أن تظهر، آن للرجولة و للشرف أن تقول كلمتها. وإلا فكن شجاعاً حين تتولى وحين تتخلى ولا داعي لدك صنعاء في معركة بلا قائد. سلّمها وأسلِم عمرانها وأسلمنا ولنا من الله ما كتب ونسأله كما أحيانا شرفاء أن يمنحنا شرف الثبات حتى النهاية.

الله ، الوطن ، الثورة

زر الذهاب إلى الأعلى