[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

الخطوط الجوية اليمنية تدشن رحلتها من مطار الريان بالمكلا إلى مطار الكويت

دشن وكيل محافظة حضرموت أحمد جنيد الجنيد اليوم أول رحلة عبر الخطوط الجوية اليمنية مباشرة من مطار الريان الدولي بالمكلا إلى مطار الكويت .

وفي حفل التدشين الذي حضره نائب المدير العام للشؤون التجارية لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن علي حيدرة وممثل السفارة الكويتية تامر الظفيري أشار وكيل المحافظة إلى أن هذه الرحلة سوف تعزز العلاقات المتينة بين بلادنا ودولة الكويت الشقيق وتفتح مجالات واسعة للتعاون التجاري والاقتصادي والسياحي بين البلدين خدمة لعدد كبير من أبناء محافظتي حضرموت والمهرة المقيمين في دولة الكويت الشقيقة . .منوهاً بضرورة زيادة عدد الرحلات المباشرة من وإلى مطار الريان بالمكلا .

من جانبه أوضح نائب المدير العام للشؤون التجارية بشركة الخطوط الجوية اليمنية أن تدشين هذه الرحلة من مطار الريان إلى مطار الكويت يأتي في ظل اهتمام الشركة في توسيع نطاق خدماتها وتسهيل إجراءات السفر للأخوة المغتربين بهدف تقديم خدمة متميزة لعملاء الخطوط الجوية اليمنية على امتداد العديد من الوجهات في الدول العربية والخليج العربي .

حضر حفل التدشين مدير عام منطقة حضرموت في شركة الخطوط اليمنية فؤاد الصوري ومدير مطار الريان بالمكلا المهندس/ أنيس باصويطين وعدد من المسؤولين .

زر الذهاب إلى الأعلى