المقاومة الوطنية إرادة شعب

  

كامل الخوداني

كامل الخوداني يكتب: المقاومة الوطنية إرادة شعب


(1)
‏تشكلت المقاومة الوطنية من كل اليمن من كل المناطق ومن مختلف التيارات. لم يسأل احد عن حزبه ولا قبيلته ولايهتمون هم للاحزاب ولا للمناطق يتشاركون اللقمة والمترس والرصاصة يضمدون جراح بعض حتى المهاجل والزوامل يتشاركوها في سمراتهم هدف واحد وهوية وطنية واحدة.

(2)
لم تتشكل المقاومة الوطنية لحماية طارق صالح بل لحماية وطن ولم تتشكل لتحقيق اهداف حزب أو شخص بل اهداف شعب هدفها واضح ومسار معركتها واضح.

ليست حزبا ولا قبيلة ولا منطقة.. هي اليمن بكل جغرافيته وتنوعاته وتشكلاته واحزابه ولهجاته وثوبه ومعوزه وحزامه وجنبيته.

(3)
‏انت لا تستهدف طارق صالح بل تستهدف وتسيء للآلاف من جنود المقاومة الوطنية الذي يقدمون أرواحهم فداء لهذا الوطن ويفترشون الارض ويلتحفون السماء امتزج التراب بدمائهم من عدن وحتى شارع عشرين داخل الحديدة

طارق أحد جنود المقاومة الوطنية وجنود المقاومة الوطنية جسد واحد.

(4)
‏تمد المقاومة الوطنية كفها للجميع قائلة ضعوا ايديكم بأيدينا. ان كان هناك من خلاف بيننا فهو خلاف قابل للحل بجلسة حوار واحدة.

ومازال البعض يأبى إلا الانجرار خلف أحقاده وأوهامه لا يعي أنه كلما توسعت دائرة عدائنا لبعض توسعت مساحة سيطرة الحوثي ونفوذه.

(5)
‏تجمع المقاومة الوطنية علاقة طيبة بكافة شرائح المجتمع بالمناطق المحررة بتعز وتهامة. بندقيتها لم ولن توجه إلا للحوثي، وكفها ممدودة للجميع، إن مدوا كفهم لها بالتعاون مدت إليهم الكفين، وإن مدوها بغير هذا فلديها القوة الكفيلة بقطعها قبل أن تصل. ليست دماؤها ماء ولا تضحياتها هباء.

(6)
‏ومثلما بندقية المقاومة الوطنية مصوبة باتجاه الذراع الايرانية في اليمن، سوف تصوب باتجاه كل ذراع أجنبية أخرى تستهدف أمننا القومي العربي، فالمقاومة الوطنية جزء لا يتجزأ من المشروع العربي الكبير المواجه لكافة المشاريع الخارجية سواء كانت إيرانية أو تركية.

(7)
‏ونهاية الحديث، تشارك قوات المقاومة الوطنية زملاءهم قوات الجيش الوطني مطالبهم صرف رواتبهم، فالجندي الذي يضحي بروحه لحماية هذه الارض تستحق أسرته توفير احتياجاتها.

راتب الجندي أهم من راتب الوزير والسفير والرئيس.
اصرفوا رواتب جنود الجيش الوطني.

. صفحة الكاتب

عناوين ذات صلة: