أنتم اليمن والحوثي عدو لها

  

أحمد غيلان
أحمد غيلان يكتب: أنتم اليمن والحوثي عدو لها


الحوثي عدو الجميع، ومعركة اليمنيين ضد مليشيات الحوثي العميلة لإيران معركة كل اليمنيين.

مواجهة العصابة الحوثية العميلة لإيران لا تقتصر على الحرب بالبندقية، بل يمكن لكل مواطن يمني أينما كان أن يواجه هذه العصابة بقدر ما يستطيع.
ادحضوا كذبهم وادعاءاتهم بالحقيقة والحجة أينما استطعتم، وحتى من لم يستطع أن يواجههم بالبندقية أو بالكلمة المؤثرة على غيره يستطيع أن يحصن نفسه وأهله وأطفاله من أكاذيبهم وخرافاتهم وشعاراتهم وزيفهم.
قاطعوا فعاليات ومناسبات الحوثي التي يضلل بها على الناس، ويستثمرها لاستدراج الاطفال والمغفلين وحشدهم حطبا لمعاركه العبثية التي يخوضها لصالح إيران.
تجاهلوا شعارات العصابة الحوثية وخرافاتها وزواملها وزيف سماسرتها، وحصنوا أنفسكم ضد حروبها النفسية والاعلامية بمقاطعة وسائل إعلام العصابة، واحذفوا ترددات قنوات الزيف والتضليل التي تستخدمها لنشر فكرها المتطرف وزيفها وتضليلها وخرافات مجرميها.
انصحوا من تثقون بهم ومن تحبونهم ومن تحرصون عليهم بتحصين أنفسهم وأهلهم وأطفالهم ضد الافكار الخبيثة والثقافة العنصرية والشعارات الزائفة التي تبثها العصابة الحوثية.
لا تسمحوا للدجالين أن يسلبوا عقولكم أو يعبثوا بأدمغة أطفالكم بالزيف والخرافات والكذب والتضليل، الذي يحاول الحوثي استعبادكم من خلاله.
أنتم أهل اليمن والحوثي من بقايا الدخلاء الذين تسلطوا على اليمن واستبدوا بأهلها ونهبوا ثرواتها واستهدفوا حضارتها وهويتها ومجدها.
أنتم أهل الأرض الطيبة وأهل الحكمة الإيمان والتاريخ والقيم، والحوثي دخيل عميل عنصري كهنوتي متخلف.
أنتم أحرار، ومن وطن الحرية، والحوثي مستبد متسلط رجعي مأجور يريدكم عبيداً تابعين أذلاء.
أنتم أهل الأرض الخير والحق والخيرات، والحوثي مجرد دمية مستاجرة، يقود عصابة من اللصوص الذين يريدون أن يتسلطوا ويستبدوا ويعيشوا عالة على الوطن والشعب ودماء وأموال وكد وتعب اليمنيين.
أنتم اليمن بتاريخها وقيمها وحضارتها وحاضرها ومستقبلها، والحوثي وعصابته أعداء اليمن والحياة والحضارة والحاضر والمستقبل.
عناوين ذات صلة: