[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اهتمامات

حول الإعلان عن موت سلطان زابن

فيصل علي يكتب حول: حول الإعلان عن موت سلطان زابن القيادي الحوثي المسؤول عن انتهاكات وفق تقارير


الإعلان عن موت سلطان زابن المؤيد مسؤول عمليات الاغتصابات والعنف الممنهج ضد النساء في صنعاء يعيد الأعمال القذرة لجماعة الهاشمية السياسية إلى الواجهة.
هذه الجماعة التي أتت باسم الله والنبي والسلالة فضحتها تقارير مجلس الأمن والمنظمات المحلية والدولية وهي تمارس البغاء والاتجار بالجنس وممارسة الإرهاب عبر الجنس، اليوم أيضاً ظهرت شهادات ضحايا أعمال زابن القذرة.
وهنا ندعو المنظمات الحقوقية والإنسانية لفتح هذا الملف مرة أخرى وتضمين هذه الشهادات في ملف جماعة الهاشمية السياسية التي تدعي الإسلام والأخلاق وتمارس أسوأ وأقذر وأحط الأفعال المخزية.
هل جلبت الهاشمية السياسية هذه الأعمال الإرهابية المنحطة معها من إيران أم أنها الجينات الفارسية مستمرة في أعمال القذارة منذ قدومها اليمن في عهد الغزو الفارسي لليمن وما تلاه من هجرات فارسية ممنهجة إلى اليمن على مراحل متفرقة من التاريخ؟
لا اليمن تعرف هذه الأعمال ولا عروبة وشهامة اليمنيين على مدار التاريخ تجيز هذه القذارة، فالدعارة للوصول للسلطة من سمات الفرس تظهر اليوم واضحة في سلوك الهاشمية السياسية الإرهابية، وهذا ما يجب توثيقه للتاريخ، شهادات حية وضحايا معنفات ومغتصبات، والتوثيق اليوم ليس مجرد تدوين لكنه بالصوت والصورة، وكل هذا يضاف للمتحف الأسود لهذه الجماعة العنصرية.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى