[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

ما المطلوب من طارق عفاش؟!

كامل الخوداني يكتب: ما المطلوب من طارق عفاش؟!


امتشقوا اقلامهم بنادق ووجهوا فوهاتها صدر طارق صالح منذ وصوله عدن وهو لايمتلك شيء الإ ملابسهُ التي يرتديها وثأرين في حناياه تشتعل نيرانها كالبراكين المتفجرة حمم ثأر وطني وثأر شخصي لا يفكر بشيء اخر عداهما، وليس لديهِ قضية اخرى او ثأرٌ اخر سواهما.

كانت تحيّته لهم لحظة وصوله عدن السلام عليكم ياقوم نحيطكم علماً بإن عدوي الحوثي ليردوا عليه بتصويب بنادقهم لصدره مطلقين من فوهاتها رصاصات التحريض للجنوبيين عن خيانة الإنتقالي لقضيتهم بإستقبالهِ الدحباشي طارق صالح وفتح معسكرات عدن امامه وتحذيرهم من خطة طارق صالح إحتلال عدن والسيطرة على قصر المعاشيق..

أسس قواته من الصفر توسد الحجار والتحف التراب كان يشارك جنوده تدريباتهم صباحاً ومساء يأكل معهم على مائدة واحدة يشاركهم الميدان واللقمة وحرارة النهار وبرد المساء جمعهم الفرد تلو الآخر من كل مناطق اليمن كان وصولهم الى عدن أشبه بتهريب شحنة مخدرات بل أصعب عشرين مرة منهم من جاء عبر الجبال ومنهم عبر البحر ومنهم عبر الساحل بعيد عن نقاط التفتيش الحوثية المنتشرة في كل المناطق..
انطلقت أول دفعة من مقاتليه صوب الساحل يتقدمهم هو كقائد عسكري يعلم جيداً معنى تقدم القائد جنوده في ميدان المعركة ولحظة انطلاقه وجه لهم التحية قائلاً لهم السلام عليكم ياقوم نحيطكم علماً بأن عدوي الحوثي ردوا عليه بتصويب بنادقهم لصدره مطلقين عليه رصاصات التحذير والتحريض من كارثة دخوله الحديدة وسيطرة قواته عليها واوقفوه على مشارفها باتفاقية حقيرة باركوها جميعهم لحظتها كونها قضت على مشروع سيطرة العفافييش على الحديدة وتحويلها دولة مستقلة لهم.
...

استقرت قواته بالساحل لا يمر يوم واحد دون مواجهة الحوثي ومحاولات تسلله واختراقه ولا يمر يوم دون سقوط شهيد او اثنين ورغم هذا وجه لهم التحية قائلاً لهم السلام عليكم ياقوم نحيطكم علما بأن عدوي الحوثي تعالوا نضع ايدينا بأيدي بعض لتحرير تعز ردوا عليه بتصويب فوهات بنادقهم لصدره مطلقين عليه رصاصات التخوين تارة وأخرى بالتهديد والوعيد والتحذير من مخطط لسيطرته على تعز وتحويلها لإمارة اسلامية قصدي عفاشيه كاتبين المقالات ومعدين البرامج والتحقيقات وليل نهار يحذرون من كارثة وجوده بالمخا وخطورته على المناخ والطقس والديمغرافيا..
.....
أرسل وفده إلى مارب عارضاً عليهم مساعدته وموجها لهم التحية قائلا لهم السلام عليكم ياقوم نحيطكم علماً بأن عدوي الحوثي ردوا عليه بتصويب فوهات بنادقهم لصدره وإطلاق رصاصات التخوين والتحذير من خطورة استقبال مارب لقواته والتي تخطط للسيطرة على مارب من أجل القضاء على الشرعية والسيطرة على حقول النفط والغاز وتحويل مارب اقطاعية عفاشية..

وجه لهم دعوة أخوية صادقة لتوحيد الجهود ورص الصفوف لحماية مارب ومحذراً من كارثية سقوطها بيد الحوثي على الجميع بما فيهم قواته ومناطق سيطرته داعياً لهم تصويب البنادق صوب العدو الحوثي وبعث لهم معها التحية قائلا لهم السلام عليكم ياقوم نحيطكم علما بأن عدوي الحوثي ردوا عليه بتصويب بنادقهم لصدره محذرين من مخطط سنفوري مسنفر نسبة لبابا سنفور وبدعم بوركينا فاسو وكوسوفو ومزمبيق يهدف لخروجه بعد سقوط مارب على ظهر قرنديزر ليسيطر على الشرعية ومارب وصنعاء ويظهر خلالها كمخلص ومنقذ لليمن وهكذا يعود النظام العفاشي وماعاد بيغنوش السنه الجايه ياسلام ياسلام توكل رمز السلام...
...
سنوات وهم يسخرون قنواتهم واقلامهم وكتابهم ومنشوراتهم ومطابخهم الإعلامية ومحللي التفاهة في مراكز أبحاثهم لصدر طارق وحتى الثلاث مقابر لشهداء قواته الذين استشهدوا في مواجهة الحوثي ومن خيرة الرجال احتمال يقولون استشهادهم كان مخططا عفاشيا خبيثا هدفه السيطرة على الجنة والبسط على شرعية رضوان والاستحواذ على الحور العين والقصر الجمهوري بالفردوس الأعلى.

لا يمر الحوثي وجرائمه في تحقيقاتهم الاستقصائية ولا في أخبارهم ولا في كتاباتهم ولا حملاتهم الإعلامية لايجرؤ أحدهم حتى ذكر اسم عبدالملك الحوثي مجرد الذكر خوف خسارتهم لمنزل أو عقار بينما يصفه طارق صالح بالدجال والمنافق ولا يمر خطاب له دون أن يدوس عليه وعليه مسيرته الإجرامية بنفس الوقت الذي يقبع فلذة كبده وبكر أبنائه وشقيق ظهره في سجونه ومنازله وممتلكاته كلها مصادره ورغم هذا لم يرف له جفن أو تنحني له هامه قائلاً لكل الوساطات التي ترسل إليه وبكل ثبات ورجوله هم وما شاءت لهم الإقدار وأنا وقضيتي ومعركتي التي لن أتزحزح عنها لو صلبوهم على عتبات باب اليمن..
...
ماذا تريدون منه يا من لا تعرفون معنى التضحية ولا الوطنية ولا أن تكون صاحب قضية حقيقية ياسيادة الوطنيين المزيفين.. هو لا يكترث بكم ولا لتخوينكم ولا لتحليلاتكم السامجة ولا كتاباتكم ولا تقارير قنواتكم التي ربما تصل مساحة الاستهداف له السبعين بالمائة من خارطة برامجكم.

هو لا يكترث بكم بقدر ما يشفق عليكم يعلم بأن أكثركم ربما يكون غير مقتنع بما يكتبه خصوص أن معظم ما تكتبونه يندرج في إطار الفنتازيا والخيال العلمي وهذا دليل على أنكم ضمن حالتين إما جهل بواقع اليمن الحالي أو من أجل لقمة العيش ورغبة الممول ورضاه هو ما يدفعكم إما لكتابة مقالات سردية ممزوجة بالعاطفة والكلمات المنمقة والاستعارات والتشبيهات البلاغية تشرح الحالة الفيسولوجية والسيكلوجية لطارق صالح اللي مايعرفوش عنه حاجه اصلاً...
المهم كلام وخلاص أو إعداد تقرير إخباري عنه وعن مخططاته ومشروعه وخطره مصحوب بموسيقي ياني أو معزوفة مونامور الحزينة أو ربما الأغنية الحزينة لمقدمة مسلسل المال والبنون قالوا زمان دنيا دنيه غروره، لزوم تهييج العواطف، أو مقابلة تلفزيونية لمحللي اغنية أحمد حلمي الجلي اشتكى من شعري عن خطورة إطلاق طارق صالح للحيته وعدم قيامه بحلقها وهذا دليل واضح أن لديه مخططا ومشروعا للسيطرة على منبر جامع الشرعية قصدي الشريعة الاسلامية وإزاحة خطيبها المشرعاني..

...

مشروع طارق صالح عودة النظام العفاشي بعد سقوط مارب يلعن ابو العقول.. صدق طيب خلاص افشلوا مشروعه هذا وكل واحد يشل بندقه واتحركوا مارب دافعوا عنها وحرروا ما سيطر عليه الحوثي بشبوة وحرروا البيضاء تقدموا صنعاء أثبتوا له ولكل المتآمرين عليكم أنكم أقوى من مشاريعهم ومؤامراتهم.

قولو لطارق عفاش لسنا محتاجين لصفك يا غشاش يا متحايل تشتي تشل علينا حقنا الشرعية بعيد عليك هذه حقنا وحدنا وراثة آبائنا وأجدادنا ومعانا بصيرة بها ومن قال حقي غلب ما نشتيك عنقاتل الحوثي لوحدنا ونقضي عليه ونستعيد الجمهورية ونزيد نحرر ابنك واخاك كرمال عيونك وانت خليك اصطاد سمك.. يالله اعملوها وقسما بالذي لا يعبد سواه بأن نكون أول من يشيد لكم تماثيل في شوارع محافظات اليمن..

طيب بلاش تقاتلوا الحوثي ممكن ترجعوا مارب تتصوروا جنب مقاتليها الأبطال ورجالها الاشاوس جيش وقبايل من يضحوا بإرواحهم من اجل حمايتكم وحماية وراثة ابتكم.. تعالوا خلدوا انفسكم بشيء ولو حتى مجرد صورة بجانب مقاتل اعملوها لإغاظة طارق صالح واوصلوا له رسالة بإنكم لها وأهل لها و على استعداد التضحية بأرواحكم من اجل اليمن ومن اجل الوراثة وأن المرابطة بالجبهات وبين المقاتلين مش حكر عليه بس انتوا كذالك رجال مقاتلين مرابطين..
....
ضيعوا بلاد ولا في بالهم عادهم يدخلوا يكتبوا تنظيرات وسرديات وتحليلات غبية مضحكة فنتازيا بدل ما يدفنوا رؤوسهم وسط التراب مثل النعامة ويقولوا كثر الله خيرك يا من عتقاتل من اجل اليمن سواء كنت طارق عفاش او حتى الشياطين الخمر وتقاتل مشروع الكهنوت الحوثي والذي لاقدر الله سيطر وتحكم قسما لا يحكم اليمن بعدها ألف سنة ويتحول عبدالملك الحوثي وسلالته لمعبودين من غير الله والشعب اليمني عبيد لهم.
...
ناس بلا قضية ولا هم وطني ولا رؤية لواقع اليمن المزري الذي يستحيل على طرف تحرير اليمن وإنقاذها بمفرده وإن أي مشاريع عدا مشروع القضاء على الحوثي مشاريع فاشلة ومستحيلة التحقق بوجوده لأنه سيلتهم الجميع.

بدلاً من توجيه سهامهم وأقلامهم نحو من ضيعوا قضيتنا ومعركتنا المقدسة وحولوا الشرعية والحرب لشركة استثمارية تقدم خدماتها حتى للحوثي مقابل المال لا تعنيها اليمن ولا شعبها يصوبونها نحو من يقول تعالوا نوضع ايدينا بأيدي بعضنا لتحرير بلادنا.. عدوي وعدوكم الحوثي.

زر الذهاب إلى الأعلى