[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

حسبنا الله ونعم الوكيل أيها النائمون

أحمد عبده ناشر يكتب: حسبنا الله ونعم الوكيل أيها النائمون


ما حصل في الحديدة مأساة وكارثة لليمن مع حصار مارب يشعر الانسان بالحزن للتفرق بين القيادات القبلية والشعبية والحزبية التي فرقت البلاد بعملها فإيران تريد تكوين حزب الله يمني يهدد الشعب اليمني ويجعلهم عبيدا ويستنزف المنطقة ويهدد استقرارها لخدمة إسرائيل.
يشعر الانسان بالعار عندما حصل انسحاب الحديدة دون اي تشاور وموقف الامم المتحدة السلبي وانخداع الشرعية بالتصريحات المضحكة لما روي من تصريحات حول مارب من البعض.
ويعجب المتابع من عدم وجود من يسال عن سبب هذه المواقف وابعادها وعن التحركات بجبهات كالعلم وغيرها لدفع الشرعية للتشتت وتخفيف الضغط على الحوثيين لتتمكن إيران من بسط نفوذها على النفط والغاز اليمني لتمويل حربها لتحويل اليمن مستعمرة إيرانية.
عار يا شيوخ القبائل عار يا ساسة اليمن عار يا احزاب اليمن من هذا الخذلان لمارب والحديدة رحم الله القيادات الوطنية اليمنية التي ضحت لهوية شعبها وعدم وود من يجمع قادة اليمن وقبائلها للدفاع عن شهبهم وهويتهم ونقول لمن يبحثوا عن مصالحهم ان يتقوا الله وانهم لن يسلموا وإيران لن تعطيهم شيئا سوى تصفيتهم ولكم بالرئيس السابق درس وعبرة وانظروا ما حصل للكاظمي بالعراق ونكتة ان الطائرات المسيرة مجهولة مع انها إيرانية.
استيقظوا يا عرب ويا مسلمون.. إيران واسرائيل حلف ضدهم ولعبة خلافهم اعلامي مثل اللصوص يتصارعوا بالشارع لسرقة المحفظة ضعفاء الحديدة ومشرديهم يقولون حسبنا الله ونعم الوكيل.. ومشردي مارب وغيرها وقبلها تعز وقراها وما يجري بعدن رسالة لمن عنده سمع فيا اخوتنا بالخليج.
ويا اخوتنا العرب والمسلمين انصروا المظلومين باليمن وانصروا المملكة العربية السعودية التي لا تعتدي على احد وتدافع عن امنها وحدودها وتنصر شعب عربي مسلم جار نرجو منكم ان تهبوا لنصرة اخوتكم ممن يصرخون حسبنا الله ونعم الوكيل من تخلي الاخوة.. فالإدانة فقط لا تكفي امام تتار وقرامطة العصر إيران تطمع بالمنطقة والبحار والممرات ولن تسلم دولة او فئة من شرها رحمك الله يا عمر يا من قتلك فارس من قلت تمنيت لوكان بيننا وبينهم جبل من نار لا يصلونا ولا نصل إليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى