[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

ما هي رسالة استشهاد درهم نعمان رحمه الله

أحمد عبده ناشر يكتب: ما هي رسالة استشهاد درهم نعمان رحمه الله


لقد استشهد اللواء درهم نعمان وقبله كثير في رسالة لمن ساهموا بقيام الجمهورية والتحرر من النظام الامامي.

هذه رسالة لكل الأطياف اليمنية لأن توحد كلمتها لتحرير اليمن من المحتل الإيراني الغاشم الذي يختبئ وراء الكواليس ويحارب عن بعد، لمشروعه الكبير ضد العالم العربي بحقد وكراهية.

الكل يعاني ولكن هناك صمت مخيف وتفرق كبير لا ندري إلى متى الإعلام يورد الخبر فقط وكان الأولى جمع هذه الجرائم الى محكمة العدل ومنظمات دولية والبرلمانات الدولية.

للأسف الدول الاسلامية والافريقية والاسيوية لا تعلم حقائق ما يجري في اليمن وابعادها ما سر الصمت الشعبي والرسمي والاعلامي في تكاتف الجهود لمعاقبة إيران وميلشياتها لوقف العدوان على الشعب اليمني.

لماذا لا توثق الجرائم لماذا الصمت ولماذا الحملات ضد الشرعية والتحالف والتشكيك في وقت نحتاج فيه لتوحيد الجهود وطرق ابواب الهيئات العربية والاسلامية والافريقية والاسيوية وغيرها لتتخذ مواقف شجاعة لردع إيران وانقاذ اليمن من الكارثة الكبرى، ولماذا لا يطلع القادة والقبائل والاحزاب عما يجري بفلسطين واوكرانيا ودفاع هؤلاء عن اوطانهم.

ولماذا يحتفل اليمنيون بسبتمبر كشعار لساعات أو أيام ولا يقاوموا لتحرير وطنهم كما فعل اجدادهم قدمت اليمن رجاله لتحريرها من الكهنوت؟ فهل تناسينا من قدموا ارواحهم لحرية اليمن؟ واسفاه ليتنا نقرأ ما قاله الزبيري والثلايا والعلفي وغيرهم، هل عقمت اليمن ان تلد مثلهم.

ولذا ندعو لميثاق شرف للقيادات للعمل في إطار واحد وللشباب صفا وحدا. ارحموا الجوعى ارحموا الأيتام والجرحى والنازحين والاسرى وضحايا الالغام الإيرانية. آن الأوان للجدية والعالم يريد سماع الحقائق بتوثيق علمي ووحدة كلمة وليس خطب اعلامية لن يحل محنة اليمن الا وحدة اهله والدفاع عن هوية بلادهم ودعم عربي اسلامي لمعاقبة إيران، وذلك لن يكون الا بجهود مكثفة والاستفادة من جميع الخبرات صفا واحدا والحذر من تفرق الجهود ولعبة اشغال الصف بمعارك جانبية ومهاترات إعلامية.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: اغتيال اللواء درهم نعمان في صنعاء ونجله يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى