احذروا البركان الإيراني

احذروا البركان الإيراني
أحمد عبده ناشر (ارشيف)

أحمد عبده ناشر يكتب: اليمن.. احذروا البركان الإيراني


نسمع تصريحات رسمية من وزارة الاعلام باحتجاز سفن إيرانية تحمل مخدرات وتصريحات بسفن تحمل اسلحة خطيرة وينتهي الخبر بصمت ولا نرى طرح هذا بالمحافل الدولية والدول الشقيقة والصديقة واليمن في عدة محافل دولية ولا نجد اعلام المغتربين وطرحهم على الدول وطلب معاقبة هذه الدولة.

الوضع في اليمن خطير جدا هناك خطة إيرانية لتغيير هوية اليمن وتمزيقها وتهجير شعبها وتجويعه واذلاله ونهب وقتل وهناك صمت مخيف، وهناك دول غربية لها مصالح بهذا. فيما الأحزاب والقبائل تعيش في كواكب اخرى.

اتقوا الله بالأطفال والمناهج الدراسية وخطب ودروس المساجد المبرمجة والجهلة المجندين الذين يقتلون اهلهم استفيدوا من تربة العراق وكيف اخرجت إيران السنة من المشهد وهرب قادتهم خارج البلاد.

احذروا فتنة تهدد كيان اليمن وامن واستقرار المنطقة الحوار لا يجدي فهنا تلاعب منذ سنوات ولا احترام لاي مواثيق لان إيران هي من تحارب والمليشيات لا تعدو عن كونها عصابات ولكن اطماع إيران بالتوسع والثأر والامبراطورية.

اناشد وزير الاعلام والصحف والديبلوماسية اليمنية ان تتحرك بكل امكانياتها وتوحيد الصف الوطني اليمن امانة بعنق الجميع والجيل والشباب إيران منذ زمن وهي تعتبر اليمن ولاية لها مثل سورا والعراق ولبنان.

اللهم الطف باليمن من بركان إيران إذا صمت العرب فإيران لن تقف عند حدود العراق وسوريا واليمن الكل مهدد بما في ذلك تركيا وباكستان واسيا الوسطى إيران عدو حاقد ولا حوار معها إلا من موقع قوي.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: البحرية اليمنية تضبط سفينة إيرانية محملة بالمخدرات في سقطرى