[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اهتمامات

الكويت رصيد إغاثي ضارب في وجدان اليمنيين

الكويت إلى جانبكم، عنوان حملة إغاثة وعطاء لامحدود تتبناه جهات خيرية من دولة الكويت الشقيقة إلى الشعب اليمني الواقع في معاناة الحرب والنزوح.

 

الكويت إلى جانبك تختزل مجهود أخوي ولمسة تعاون وشعور إنساني من الكويت حكومة وشعبا إلى إخوانهم في اليمن الذين يعيشون ظروفا صعبه وواقع أليم، بعد أن أتت الحرب على حياتهم المعيشية وحولتها إلى بؤس وشقاء، قتل وتدمير، نزوح وتشرد.

 

ولأن للأشقاء في دولة الكويت رصيد خيري كبير يمتد إلى ثمانينات القرن الماضي وبصماتهم الخيرية شاهده في جميع مجالات التنمية التي استفاد منها اليمنيون في الصحة والتعليم والثقافة ومتطلبات الحياه المعيشية.

 

وكما كان للعون الكويتي حضور في مجمل الأوقات فإنه اليوم وفي هذا الظرف الاستثنائي يبدو أكثر تواجدا من خلال الدعم الشامل عسكريا وتنمويا واغاثيا ليؤكد شعب الكويت من جديد عن دعمه اللامحدود ووقوفه إلى جوار أهله واشقاءه اليمنيين.

 

نعم الكويت إلى جانبكم أيها اليمنيون، إلى جانبكم ومعكم يشاطرونكم الهم والمعاناة، ويقدمون الغالي والرخيص، وما أجمل ان يكون الشقيق إلى جوار شقيقه وخصوصا في وقت الملمات والظروف الصعبة وهو ما يجسده الأشقاء في دوله الكويت ليعبروا عن مشاعر إنسانيه فياضه تكشف عن معدن اصيل وأخلاق عالية ونفس كريمة يحملها أبناء الكويت تجاه إخوانهم في العروبة والإسلام.

 

ستثمر بصمات الخير الكويتية في تحقيق البسمة في وجوه اليمنيين وستنبت الحياه لشعب أنهكته الحروب وجار عليه الزمن، وسيحفظ اليمنيون لإخوانهم في الكويت هذا المدد الكبير فهم اطيب قلوبا وأرق أفئدة ويقدرون المعروف لأهل المعروف والكرم للكرام والعطاء لأهل العطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى