[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

شركة "توتال" تدشن برنامج منح الماجستير في القانون

انسجاماً مع التزامها القوي بالمساهمة في التنمية المستدامة وانطلاقا من علاقات الصداقة والشراكة التي تتمتع بها مع الشعب اليمني تدشن شركة توتال اليوم برنامجا جديداً في منح الماجستير. وتتوجه الشركة بدعوة الخريجين اليمنيين بتقديم طلباتهم للحصول على خمس منح دراسية في الماجستير من فرنسا في مجالات القانون الضريبي

وقانون الأعمال بالإضافة إلى القانون التجاري الدولي. سيتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية وستستقبل الشركة طلبات الحصول على هذه المنح بدءا من اليوم السبت الموافق 14 فبراير وحتى 11 مارس 2009م.

وبرعايتها لهذه المنح الدراسية تهدف شركة توتال لدعم اليمنيين الراغبين في تطوير معارفهم وخبراتهم القانونية التي ستعود بالنفع على البلد من خلال تبوأهم لمناصب قانونية.

وبهذه المناسبة صرح السيد مارتن ديفونتين، مدير عام شركة توتال في اليمن، قائلاً "إن شركة توتال تؤمن بعلاقات الشراكة التي تم بناءها وتطويرها على مدى عقود مع كل من حكومة اليمن وشعبها. ونتيجة لذلك كان لزاما على الشركة أن تساهم في تطوير الموارد البشرية اليمنية، ولقد قمنا باختيار رعاية هذا البرنامج الفريد من أجل المساعدة في تطوير خبراء قانونيين يمنيين." وأردف السيد ديفونتين قائلاً "لقد جاءت هذه المبادرة ترجمة لمبادئ برنامج التنمية المستدامة لشركة توتال الأم."

وللمزيد من المعلومات عن هذا البرنامج يمكنكم زيارة موقع الشركة: www.total-ep-yemen.com

_________
نشوان

زر الذهاب إلى الأعلى