[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار

الإعلان عن استضافة اليمن للدورة الـ28 للقمة العربية

أعلن الرئيس الموريتاني رئيس القمة العربية في دورتها العادية الـ27 استضافة الجمهورية اليمنية للقمة العربية القادمة في دورتها الـ28.

 

وقال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة "انني استشعر عظم المسؤولية في ترأس اليمن للدورة الثامنة والعشرون القادمة مدركاً لحجم التحدي في الوقت الذي نتطلع إليه جميعاً للارتقاء بالعمل العربي المشترك".

 

واضاف "انه وعلى الرغم من الصعاب والتحديات البالغة التي تواجه الجمهورية اليمنية الا اننا عازمون على خوض تلك التحديات في الاعداد للدورة الـ28 القادمة على الرغم من الظروف التي تمر بها بلادنا ، بل واننا ازاء كل ذلك ازددنا اصراراً على تراس القمة املين ان نجد الدعم السياسي والمعنوي من اشقائنا جميعاً".

 

واكد الرئيس ان مساندة الاشقاء للجمهورية اليمنية هو عاملاً حاسماً في نجاح مهمتنا الجليلة ودعم لجهود الحكومة الشرعية وخطوة هامة تعري المليشيا الانقلابية وتؤكد لها ولمن يقف خلفها ان الامة العربية التي تلاحمت في عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية ستظل تساند اليمن حكومة وشعباً حتى استعادة دولته وبناء مؤسساته.

 

وقال فخامة الرئيس "سنبذل أقصى الجهود في سبيل إنجاح الدورة الـ28 على مستوى القمة والاجتماعات التحضيرية لها على كافة المستويات.

زر الذهاب إلى الأعلى