[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار

مدير أمن عدن يفتتح مكاتب إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة

افتتح مدير أمن عدن اللواء شلال شايع اليوم مكاتب إدارة مكافحة المخدرات التابعة ﻹدارة أمن عدن بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم وذلك ضمن جهود الإدارة بإعادة تأهيل وتنشيط العمل فيها بعد أن تعرضت للدمار والتخريب والنهب بشكل كامل جراء الحرب، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية.

وفي الافتتاح اشاد اللواء شلال شايع بالدور الكبير الذي حققته إدارة مكافحة المخدرات من خلال ضبطها للعديد من تجار ومروجي المخدرات بمختلف مديريات العاصمة عدن.. مؤكدا أن مروجي وتجار المخدرات لا تقل جرائمهم عن جرائم القاعدة وداعش.

واكد مدير امن عدن، ان اجهزة الامن وبدعم من وزارة الداخلية والحكومة الشرعية ستواصل مهامها الامنية في متابعة العناصر الارهابية حتى إجتثاث اخر عنصر إرهابي منهم.. داعياً المواطنين إلى توعية ومتابعة أبناءهم من خطر تعاطيهم المخدرات وانخراطهم في التنظيمات الإرهابية.

واعرب اللواء شلال شايع عن تقديره للدور الكبير الذي يلعبه مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات من خلال قيامهم بتنفيذ حملات توعوية في المدارس والجامعات.

حضر الافتتاح نائب مدير الأمن العقيد ابو بكر جبر، وعدد من القيادات الأمنية بإدارة أمن عدن وأعضاء مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات .

زر الذهاب إلى الأعلى