[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

مرسي سحب الثقة في كلمته من معارضيه..!!

السيد الرئيس المصري محمد مرسي وان اعتبره معارضوه انه فاشل في السنة التي ادار السلطة فيها في مصر الحبيبة لكنه بالمقابل فهو قدح باقداحٍ كثيرة في نزاهتهم، وهذه اتهامات من قبل الرئيس مرسي لخصومه في مقتل.

كما يبدوا ان خصوم مرسي جمعوا كل ورادة وشاردة كاذبة أو صادقة ضد مرسي بل استخدموا حتى الوقاحة، وقلة الادب في تشويه صورة الرئيس مرسي استخدموا كل وسيلة لهم من وسائل الاعلام من اجل نشر تلك الوقاحة، وشائعة الفشل لحكم مرسي لكنهم لم يستطيعوا ان يأتوا ولو بكلمة واحدة في القدح في نزاهة مرسي.

كل الثورات العربية لم تقم الا على رؤساء كانوا فاقدي النزاهة عند شعوبهم مثل حسني وصالح وزين العابدين وغيرهم وما فضائح ويكليكس قبل الثورات الا دليل على ذلك.

لكن الرئيس مرسي تمترس بالنزاهة التي فقدها خصومه وضربهم ضربات افقدتهم النفخة الصوتية التي تبجحوا بها وخدعوا بها الجميع .

أرى ان مرسي نجح في خطابه فهو قتل مصداقية اعلام خصومه وقتل مصداقية خصومه من القضاة وقتل مصداقية ممولي الفضوى. قتلهم مرسي بكلمة فعلاً ..عندما تكون الكلمة شفافة وواضحة تغدو سيفاً حادّاً تفتك بالاصنام الصوتية التي لا تعبر الا عن فوضى مقززة حركة تمرد جاءت - لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.. فسحب الثقة من مموليها وابواقها ومن يقف ورائها.

صُناع حركة تمرد اصبحوا بعد كلمة مرسي يبحثون عن الثقة ولن يجدوها فهم يفقدون أول خطوة فيها و هي النزاهة..التي يحتاجها اي امرء لينال ثقة شعب ما، وهاهو الرئيس مرسي يفقدهم حتى مجرد فرصة الادعاء انهم نزهاء ولكي يخدعوا الناس يحتاجون إلى وقت ليس بالقصير .

نعم كلمة "كشف حساب" للسيد مرسي طويلة لكنها كشفت ان المعارضة ضد الرئيس مرسي فوضى لا ثورة محاولة إفشال لا فشل.

زر الذهاب إلى الأعلى