[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

مهرجان جماهيري انتخابي حاشد دعماً لمرشح التوافق الوطني للانتخابات الرئاسية المبكرة

وسط حضور كبير نظمت السلطة المحلية واللجنة الانتخابية المشتركة من المؤتمر الشعبي العام وحلفائه واللقاء المشترك وشركائه صباح اليوم الاثنين المهرجان الجماهيري لتدشين الحملة الانتخابية للمرشح التوافقي للانتخابات الرئاسية المبكرة المشير / عبد ربه منصور هادي وفي المهرجان الذي بدء بآيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ / طلال عبدالرحمن جواس وحضره وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور / أحمد عبيد بن دغر والمهندس / عوض السقطري وزير الثروة السمكية وأعضاء مجلس النواب والشورى ووكلاء المحافظة وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والمجالس المحلية بالمديريات وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

ألقى الأخ / عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء كلمة السلطة المحلية رحب فيها بالحاضرين ، داعياً أهل الوادي والصحراء جميعاً رجالاً ونساءً وكل من بلغ السن القانونية أن يهبوا يوم غد للتصويت لمرشح التوافق الوطني المشير / عبد ربه منصور هادي والذي وصفه بأنه رجل المهام الصعبة ورجل الوفاق الوطني .. كما شكر الوكيل عمير قيادات وقواعد المؤتمر وحلفائه واللقاء المشترك وشركاؤه الذين عملوا معاً على إنجاح فعاليات هذا المهرجان ..
كلمة اللجنة الانتخابية المشتركة بوادي حضرموت ألقاها الأخ / أبو بكر عبدالقادر بارجاء ووصف في كلمته يوم الحادي والعشرين من فبراير بأنه يوم فاصل بين الماضي والمستقبل .. وأعتبر بارجاء أن انتخاب هادي له دلالات كثيرة أهمها عودة اللحمة الوطنية بين أطراف العمل السياسي في اليمن ، وقبولها بالمبادرة الخليجية .. كما أعتبر أن انتخاب هادي هو إعادة الاعتبار للوحدة اليمنية كون المرشح من أبناء محافظة ابين الجنوبية .
كما ألقت الأخت/ هديل عبدالله بن شملان كلمة منظمات المجتمع المدني أكدت فيها على أهمية الانتخابات الرئاسية المبكرة داعية الجميع والمرأة على وجه الخصوص التوجه غداً إلى صناديق الاقتراع لانتخاب المشير / عبد ربه منصور هادي رئيسا للجمهورية .
واختتمت الكلمات بكلمة حكومة الوفاق الوطني ألقاها المهندس / عوض سعيد السقطري وزير الثروة السمكية ، وقال السقطري في كلمته أن الانتخابات الرئاسية المبكرة تعتبر أول تغيير سلمي في بلدنا وأن يوم الحادي والعشرين من فبراير هو يوم التحول الديمقراطي ، وأضاف أن غداً ستكون الحكمة اليمانية حاضرة معتبراً أنه من حق أي مواطن أن ينتخب أو يمتنع لكن دون الإضرار بالآخرين .
وكما بدأ المهرجان بالنشيد الوطني أختتم بالنشيد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى