[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ثوار شبوه يبدأون التصعيد الثوري للمطالبه بهيكلة الجيش وكشف المتامرين على ابين (صور)

وهتف المشاركون في المسيرة "الهيكلة مطلوبة والعائلة مرفوضة " مطالبين الرئيس عبدربه منصور هادي بوقفة جادة وحاسمة إزاء ما يحدث في المناطق الجنوبية من مواجهات بين الجيش والجماعات المسلحة وكشف القيادات العسكرية الموالية" للمخلوع" والمتورطة في الاعمال الإرهابية في مدن الجمهورية وتقديمهم إلى العدالة في اسرع وقت حسب البيان الصادر من قبل منظمين المسيرة.
كما نطالبهم بالاستجابة لمطالب الشعب باتخاذ قرارات جادة وسريعة بإعادة هيكلة الجيش لتحرير المؤسسة العسكرية بما يمكنها من أداء واجبها في الدفاع عن البلد وحفظ أمنه واستقراره.

مؤكدين وقوفنا الكامل إلى جانب منتسبي القوات المسلحة والأمن وعلى رأسهم ضباط وأفراد القوات الجوية .وناشدوا المنظمات الانسانية الاسراع في اغاثة النازحين من محافظة ابين وتوفير كل ما يحتاجون اليه في حياتهم اليومية.

نشوان نيوز ينشر نص البيان :

الحمد لله ذي الطول والانعام والصلاة والسلام على خير الانام
باسمكم ايها الاحرار الثوار نحيي كل شباب التغيير المتواجدين في الساحات والميادين و ندعوا كافة المكونات الثورية الاستمرار في الفعل الثوري والاصطفاف معاً لتحقيق كامل أهداف الثورة والضغط الشعبي لتحقيق ما تبقى من اهداف الثورة كامله غير منقوصة حتى الوصول إلى الدولة
المدنية الحديثة التي ضحى من اجلها شعبنا اليمني العظيم .
ايها الثوار الصامدون:
نطالب رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني بوقفة جادة وحاسمة إزاء ما يحدث في المناطق الجنوبية من مواجهات بين الجيش والجماعات المسلحة وكشف القيادات العسكرية الموالية" للمخلوع" والمتورطة في الاعمال الإرهابية في مدن ومناطق الجمهورية وتقديمهم إلى العدالة في اسرع وقت .
ايها الثوار الاحرار:
كما نطالب الرئيس عبدربه منصور هادي الاستجابة لمطالب الشعب باتخاذ قرارات جادة وسريعة بإعادة هيكلة الجيش لتحرير المؤسسة العسكرية بما يمكنها من أداء واجبها في الدفاع عن البلد وحفظ أمنه واستقراره، مؤكدين وقوفنا الكامل إلى جانب منتسبي القوات المسلحة والأمن وعلى رأسهم ضباط وأفراد القوات الجوية .
ايها الثوار الاماجد:
ندعوا الرئيس وحكومة الوفاق الوطني والمنظمات الانسانية الاسراع في اغاثة النازحين من محافظة ابين وتوفير كل ما يحتاجون اليه في حياتهم اليومية.
كما ندعوا القوى السياسية في حكومة الوفاق الإعلان عن موقفها من الشراكة مع حزب المؤتمر في ظل بقاء صالح رئيساً له و استمراره في الخطاب الهجومي على المكونات الثورية والسياسية من خلال خطابه الأخير الذي اظهر فيه حقدة الدفين على جميع ابناء الشعب اليمني .
ايها الثوار :
تمر علينا الذكرى السنوية الأولى لجمعة الكرامة التي تصادف الـ18 من مارس نوكد من ساحة التغيير بشبوه مطالبتنا بمحاكمة كل من تلطخت يداه بدماء الشهداء واحالتهم للمحاكمة لينالوا جزائهم العادل ونوكد انه لا حصانة للقتلة.
يا ابناء شبوة الاحرار:
نطالب محافظ المحافظة بوقف هستيريا الفساد في المال العام والوظيفة العامة واهدار مقدرات السلطة المحلية ومحاسبة الفاسدين اينما كانوا
واستبدالهم بمن تتوفر فيهم النزاهة والمصداقية والحرص على المال العام ومصالح المحافظة , والسعي لتحسين الخدمات العامة وان شباب الثورة وكافة ابناء المحافظة لن يقبلوا ببقاء رموز الفساد يعبثوا بمقدرات المحافظة .
ايها الثوار : ونحن نعيش الذكرى الاولى لمرور عام على نزولنا إلى ساحة التغيير نؤكد لكم اننا صامدون ثابتون حتى تحقيق كامل اهداف ثورتنا المجيدة .
الخلود للشهداء ... المحاسبة للقتلة ... النصر للثورة والثوار
صادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية م/ شبوة
الاربعاء 14/3/2012م

الصور :-
https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/yementhawra/shabwa/2012/1331735278.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/yementhawra/shabwa/2012/1331743251.jpg

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/yementhawra/shabwa/2012/1331739167.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى