[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

شقيق الرئيس الحمدي ينفي استلام مساعدات مالية من أية جهة

نفى المهندس عبد الرحمن محمد الحمدي، شقيق الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي، ما نشرته صحيفة الشارع الأهلية في اليمن من مزاعم باستلامه وأفراد آخرين من أسرة الحمدي مساعدات مالية من الحكومة السعودية .

وقال عبدالرحمن الحمدي في رسالة بعثها لوسائل الاعلام حصل" نشوان نيوز" على نسخة منها، إنه لا يرد "على الصحيفة التي نشرت الأكاذيب والإساءة التي تهدف لتشويه السمعة ولا تمتثل لأي مبادئ أو معايير صحفية وأخلاقية. ولكنه يريد ان يعرف الناس الحقيقة".

وأضاف الحمدي "إن هذا الاتهام الذي نشرته صحيفة الشارع محض افتراء وكذب معروف من يروج له ، وهم الذين يهدفون إلى تشويه أسرة الشهيد إبراهيم الحمدي الذي ضحى بنفسه فداء لليمن وشعبه وحرية وكرامة اليمنيين وراح ضحية لمؤامرة جبانة .

وخاطب الحمدي الشعب بقوله "أنتم تعرفون الحقيقة وحاشى لله ما كان لنا أن نأخذ ما ليس لنا به حق، معتبراً، أن من يروج لذلك "هم من يبيعون الوطن ويتاجرون بسمعة الشرفاء ويستميتون بخدمة أجندة خارجية وأخرى عبثت باليمن وأكثرت فيه الفساد".

وأكد الحمدي أن "الشعب قادر على تحقيق أهدافه مهما تنطعت الأبواق الإعلامية المأجورة حد وصفه، وحاولت أن تتطاول على سمعة المواطنين فإنها ستفشل بعد أن عرف الشعب عدوه".

وكانت صحيفة الشارع الأهلية نشرت تقريرا في عددها بتاريخ 3 يونيو ذكرت فيه اسمي نشوان الحمدي نجل الرئيس الراحل وعمه عبدالرحمن ضمن من قالت انهم يستلمون اعتمادات شهرية من ما يعرف ب"اللجنة الخاصة" السعودية في اليمن والتي تعطي مساعدات شهرية لسياسيين ومشايخ وإعلاميين من مختلف التوجهات السياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى