[esi views ttl="1"]
arpo37

تقرير طبى: احتمال تعرض مبارك لجلطة بالمخ في أية لحظة

نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن مصادر أمنية رفيعة المستوى بأن تقرير الطاقم الطبى الذى تم تشكيله للكشف على الرئيس السابق محمد حسنى مبارك داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طره أشار إلى احتمال تعرضه لجلطة بالمخ في أى وقت.

وأوضحت المصادر الأمنية أن حالة مبارك الصحية مرشحة للتدهور في ظل عدم انتظام ضربات قلبه ومعاناته المستمرة من نوبات ذبذبة أذنية تسبب له ضيقا في التنفس وهو ما دفع أطباء قطاع مصلحة السجون إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعى لفترات طويلة.

وأضافت المصادر أن مبارك مازال يعانى من حالة اكتئاب شديدة منذ زيارة زوجته سوزان ثابت وزوجة نجله علاء هايدى راسخ وزوجة نجله جمال خديجة الجمال ووالدها محمود الجمال له يوم الأحد الماضى وهى الزيارة التى كان لها أثر سلبي شديد على حالته النفسية خاصة في ظل تأكيدات محاميه فريد الديب له باستحالة نقله عقب المحاكمة إلى سجن طره وعودته إلى مقر محبسه السابق بالمركز الطبى العالمى.
العودة إلي أعلي

إلى ذلك، قامت سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق بالتوجه إلى منطقة السجون صباح اليوم، وطلبت زيارة زوجها ونجليها جمال وعلاء، إلا أن إدارة السجن سمحت لها بزيارة علاء فقط داخل الساحة المخصصة للزيارة في ملحق "المزرعة"، دون جمال المرافق لوالده بمستشفى سجن المزرعة.

من جهته، قام المحامى فريد الديب السبت بزيارة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بمحبسه بمستشفى سجن مزرعة طره. وقال مصدر أمنى- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن الزيارة استغرقت حو إلى ساعة, وتمت بناء على إذن من نيابة استئناف القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى