[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اليمن يعزي في وفاة ولي عهد السعودية

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وإلى جميع إخوانه وأصحاب السمو الأمراء جميعا في وفاة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله بعد حياة عامرة بالعطاء الخير والعمل الوطني العظيم على مختلف مستوياته .

وأشار الرئيس في برقيته إلى أن غياب الأمير نايف يمثل خسارة كبيرة وفادحة ليس على مستوى الشعب السعودي واليمني فحسب وإنما على مستوى الجزيرة والعالم العربي والإسلامي.

وأكد الرئيس أن هذه الشخصية الدولية الكبيرة والقامة السامقة قد لعبت دورا سياسيا واجتماعيا وخيريا كبيرا ومتعدد الاتجاهات في كل ما يهم الأمة العربية والإسلامية، ولم يتوانى سمو الأمير نايف رحمه الله وطيب ثراه يوما عن واجباته الوطنية والإسلامية تحت راية الحق والإيمان بالقضايا العادلة وبما يجب عمله أو تقديمه.

وأشار الرئيس إلى ان سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز كان قريبا من هموم وتطلعات الشعب اليمني نحو الخروج من الازمة والمحنة التي يعانيها الشعب اليمني منذ نشوب الأزمة مطلع العام الماضي، وقبل ذلك كان له مواقف مشهودة من اجل نصرة اليمن في مختلف الظروف والأوقات والمحافل الإقليمية والدولية.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه والشعب السعودي كله الصبر والسلوان .. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

زر الذهاب إلى الأعلى