[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

لجنة الاتصال تفصل ملف التواصل مع الشباب عن أجندتها التحضيرية لمؤتمر الحوار

قررت لجنة الاتصال في اليمن فصل ملف التواصل والحوار مع الشباب عن مهماتها الرئيسية الخاصة بالإعداد لمؤتمر الحوار الوطني والذي يجري الإعداد له والتواصل مع الأطراف السياسية المختلفة.. واضعة الحوار مع الشباب في مسار خاص الذي تواصله اللجنة الوزارية.

وقالت مصادر لـ"نشوان نيوز" أن قرار فصل الحوار مع الشباب عن مهمات لجنة التواصل جاء بعد توصيات مختلفة بعدم إقحام الشباب كطرف بين بقية الأطراف السياسية والمسلحة.. بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها لجنة التواصل مع الشباب جراء عدم وجود كيان يجمعهم.. وسيترك الحوار حتى الانتهاء من الإعداد لمؤتمر الشباب الذي بدأ التحضير له الأسبوع الماضي..

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته لجنة الاتصال الرئاسية اليوم برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني رئيس اللجنة، استعرضت فيه تقارير اللجان الفرعية المنبثقة عنها والمتصلة بالأنشطة والفعاليات التي باشرتها أو ساهمت فيها تلك اللجان..

حيث رأت اللجنة ترك موضوع التواصل مع الشباب للجنة الوزارية المكلفة بذلك وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتي باشرت عملها منذ فترة سبقت تشكيل لجنة التواصل الرئاسية..

من جهة ثانية، وبحسب بيان صحفي، أعربت اللجنة عن ارتياحها للجهود التي بذلت وما تم التوصل اليه مع الأحزاب والمكونات السياسية والأجتماعية التي تم التواصل معها في الداخل والخارج..

واثنت اللجنة بالشكر والتقدير للقوى والمكونات التي تواصلت معها أو التقتها في سبيل تنفيذ ما أوكل اليها من مهام، على ما ابدته تلك القوى من تجاوب ايجابي وتوجهها نحو الحوار الوطني باعتبارة المخرج الوحيد والآمن لما يواجهه الوطن من ازمات"..

زر الذهاب إلى الأعلى