[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

العدالة والبناء يدين الاعتداء على وزارة الدفاع ويؤكد أن «التاريخ لن يعود إلى الوراء»

أدان تنظيم العدالة والبناء في اليمن وبشدة "ما قامت به الجموع المتمردة على قرارات رئيس الجمهورية من اللواء الثاني مشاة جبلي التابعة للحرس الجمهوري من الأعمال التخريبية التي قاموا بها لزعزة الاستقرار والأمن والسلم الإجتماعي ،خصوصاً إنها "صادفت خير ليالي شهر رمضان المبارك".

وأكد بيان للتنظيم حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تقديره العالي والكبير لقرارات الأخ رئيس الجمهورية معبراً عن مساندته الكاملة لمزيد من القرارات الهادفة لاستعادة هيبة الدولة وبما يضمن تحقيق اهداف ثورة الشباب السلمية.

وندد التنظيم بأي أعمال تعيق مسيرة إعادة الأمن والاستقرار والسكينة العامة والتنمية داعياً لضرورة الردع ضد من تسول له نفسه المس بمصلحة اليمن العليا وإرهاب وإقلاق المواطنين وسفك دماءهم والإضرار بالمال العام والتخريب.

واستغرب التنظيم "من بعض الأطراف التي تريد وقف وعرقلة عجلة التغيير والإصلاح لان عجلة التاريخ لا يمكن أن تعود إلى الوراء".

وأكد العدالة والبناء على حق الاعتصام لشباب الثورة في جميع ساحات الحرية والتغيير وحقهم الدائم في التعبير بما يروه ملائم وفق الطر ق السلمية بحسب ما ضمنه الدستور ، مجدداً التأكيد على أنهم الضمانة الحقيقة في الإصلاح والتغيير المنشود لبناء الدولة المدنية الحديثة ،دولة النظام والقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى