[esi views ttl="1"]
رئيسية

افتتاح المعرض السنوي السابع للوسائل التعليمية بمحافظة حضرموت

افتتح محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومعه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي اليوم بالمكلا المعرض السنوي السابع للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات بتنظيم من مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة حضرموت شرقي اليمن بمشاركة مختلف مدارس البنين للتعليم الثانوي والاساسي في مديريات الساحل.

وقد طاف المحافظ ونائب الوزير بأجنحة وقاعات المعرض .. وأطلعا على نماذج من تلك الأعمال والإبتكارات وتجارب الطلاب اليدوية والعلمية.

وأشادا بدور القائمين على المعرض من هيئات تدريس وإدارات مدرسية ومعلمين وطلاب ولجهودهم في إعداد وتجهيز المعرض التجهيز الجيد لمختلف أنواع الوسائل التعليمية والاستخدام المبسط لها .وأكدا أهمية خلق المزيد من تبادل الخبرات بين المدارس والطلاب للوصول إلى مستوى جيد في إنتاج الوسيلة التعليمية التي تسهم في دعم العملية التعليمية .

ويشمل المعرض الذي يستمر لمدة يومين على أجنحة تتضمن أعمال وابداعات وابتكارات الطلاب في مجالات الوسائل التعليمية والحاسوب والتجارب العلمية وقاعات لإنتاجات مدارس التعليم الثانوي والأساسي الحكومي والخاص والأهلي ورياض الأطفال ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين.

زر الذهاب إلى الأعلى