[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

وفد عسكري يمني يبحث تعزيز التعاون في السعودية

التقى قائد القوات الجوية والدفاع الجوي في اليمن اللواء الطيار الركن راشد ناصر الجند، الذى يزور السعودية حاليًا برئيس هيئة الأركان العامة السعودية، الفريق الأول الركن حسين عبدالله القبيل -اليوم الأحد- بمقر وزارة الدفاع في الرياض.

وبحسب المصادر الرسمية، فقد جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وخاصة في المجالات العسكرية، وتبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

يذكر أن هذا اللقاء يتزامن مع الزيارة إلى يقوم بها وزير الخارجية اليمني ابوبكر القربي إلى السعودية والذي سلم العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز رسالة من الرئيس عبدربه منصور هادي، كما التقى القربي اليوم بوزير الداخلية السعودي محمد بن نايف وبحث معه أوضاع المغتربين.

، أن وزير الخارجية اليمنية أبو بكر القربي يزور السعودية حاليا، والتقى أمس مع نظيره السعودي الأمير سعود الفيصل، حيث بحث معه التطورات على الساحتين الخليجية واليمنية، وخاصة مسيرة الوفاق اليمنى ونتائج الحوار الوطنى، والجهود المبذولة لاستكمال تفعيل بنود المبادرة الخليجية لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.

زر الذهاب إلى الأعلى