[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

رئيس الموساد الأسبق: الأسد هو رجل إسرائيل الأول ولن نسمح بسقوط نظامه (فيديو)

اعترف رئيس الموساد الأسبق أفرييم هالفي أن اسرائيل لن تسمح بسقوط نظام الأسد وأن الأسد رجل الكيان الصهيوني الأول وأنه يسير على نهج والده في حماية حدود سوريا وخصوصا في جبهة الجولان وذلك خلال اربعين عاما لم تطلق من جبهة سوريا طلقة واحدة ضد الكيان الصهيوني ..

من جانبه قال المحلل الإسرائيلي البارز عكيفا الدار في تصريحات للقناة الإسرائيلية العاشرة إن الضربات الجوية التي نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على أهداف عسكرية بدمشق الأسبوع الماضي هي لمنع إنقلاب كان اللواء الرابع يدبره ضد الأسد وان هذه الضربات تمت في إطار إتفاق مع نظام الأسد وهي لخدمة نظام بشار الأسد ولخدمة إسرائيل كون اسرائيل تخشى من سيطرة الجيش السوري الحر على هذه الأسلحة..

وأضاف عكيفا الدار : نحن نرى أن بقاء نظام العلويين بسوريا بقيادة بشار الأسد خير لنا لأنه يحترم اتفاقاته معنا وهناك ضمانات من إيران وأمريكا لتنفيذها ولكن المتزمتون القادمون (يقصد الجيش السوري الحر) "سيهدمون المعبد على الجميع ولن نغامر كيهود بتسهيل المهمة لهم ودعمهم وعلينا مواصلة الضغط على القوى الدولية الكبرى للحيلولة دون دعمهم بسلاح حقيقي أو حتى بدعم لوجستي فاعل".

وأضاف الآن نظام الأسد سيبدأ في استثمار الحدث على كافة المستويات والأصعدة كما أستثمر مقتل الداعية محمد البوطي عندما أستنفذ غرضه منه..

http://www.youtube.com/watch?v=QZNUjS49_gU

زر الذهاب إلى الأعلى