[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

باعوم يدعو إلى الزحف لمليونية 7/7 في المكلا لرفض (الاحتلال) والتضامن مع (حضرموت)

دعا القيادي في الحراك بجنوبي اليمن حسن أحمد باعوم رئيس ما يسمى "المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب" للزحف "إلى مدينة المكلا للمشاركة في احياء ما أسماه "المليونية الثامنة التي سيقيمها الحراك للتعبير عن رفض ما يصفونه بالاحتلال يوم 7 / 7 / 2013م وللتضامن مع حضرموت ومدينة غيل باوزير فيما تشهدها من حملات الحرب على القاعدة المفترضة"..

وقال باعوم في كلمة وجهها، حصل نشوان نيوز على نسخة منها، "إنكم تابعتم ما جرى في حضرموت مؤخرا وشخصيا تابعت ردود الافعال الجنوبية الطبيعية تجاه التعاطف مع اهالي مدينة غيل باوزير وما تعرضت له المدينة من قصف مدفعي وبالطيران والتي تجسد الهوية الجنوبية الواحدة وتابعت الاعلان الصادر في العاصمة عدن عن اعتزام المكونات لتسيير القافلة البشرية إلى حضرموت .. ونظرا للمستجدات تم تأجيل هذه القافلة"..

وأضاف: "في ضوء ذلك فإنني اتشرف بإسمي ونيابة عن المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب ومجلس التنسيق لمكونات الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال أدعو ابناء الجنوب قاطبة من كافة المحافظات والمدن بالزحف إلى مدينة المكلا في السابع من يوليو المشؤوم لحضور المليوينة الجنوبية الثامنة للتنديد بيوم الاحتلال والتآزر الجنوبي المحمود لحضرموت وأهلها كما انني ادعو أسر اهالي مدينة المكلا الكرام لاستقبال اخوانهم ابناء جلدتهم الاستقبال المعهود بحسن الضيافة وادعو كل الخيرين في الداخل والخارج إلى المساهمة الشعبية الواسعة في انجاح مليونية رفض الاحتلال"... حد تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى