[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اليمن يعبر عن تقديره للتوجيهات الملكية بتمديد فترة تصحيح أوضاع العمالة في السعودية

عبر رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة، عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا للتوجيه الملكي السامي للملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ، بتمديد مهلة التصحيح لاوضاع العمالة في المملكة حتى نهاية العام الهجري الحالي 1434ه.

جاء ذلك في برقية شكر وامتنان بعثها رئيس الوزراء إلى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة. بحسب ما نقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وأشاد باسندوة في البرقية بهذا التوجيه السامي والذي من شأنه أن يفسح المجال أمام العمالة الوافدة وخاصة اليمنية منها، لتصحيح أوضاعها وذلك باتاحة الوقت الكافي امامها لاستيفاء كافة المتطلبات التي تتيح لها لاستمرار في أعمالها على نحو قانوني وسليم..

ولفت إلى الآثار والانعكاسات الإيجابية لهذا التمديد على العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والسعودي ، وكذلك على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في اليمن وخاصة في المرحلة الراهنة التي تواجه فيها بلادنا تحديات استثنائية سياسية واقتصادية وأمنية واجتماعية .

وأعرب ئيس الوزراء في البرقية عن تمنياته للمملكة العربية السعودية مليكاً وحكومة وشعباً دوام الاستقرار والازدهار، وللعلاقات الأخوية المتميزة بين الشعبين والبلدين الشقيقين استمرار التطور والنماء.

زر الذهاب إلى الأعلى