[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الرئيس هادي يستقبل بطل الملاكمة العالمي اليمني نسيم كشميم

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بطل الملاكمة العالمي نسيم كشميم الذي يزور بلاده اليمن حاليا في اطار المشاركة والمساهمة الفاعلة في انجاح البطولة العالمية لملاكمة المحترفين التي استضافتها اليمن بمشاركة وفود عالمية وعربية واختتمت منافساتها بنجاح وتتويج البطل اليمني منصف الحميقاني بحزام البطولة .

وخلال اللقاء نوه هادي بكافة الجهود التي بذلت لإنجاح هذه البطولة والتظاهرة الرياضية العالمية التي تعطي انطباعا ايجابيا وصورة رائعة عن اليمن باعتبارها قد تجاوزت مراحلها الصعبة وولجت عهدا جديدا من التسامح والوئام والحوار والامن والاستقرار .

مؤكدا أن اقامة واستضافة اليمن لهذا الحدث الهام في العاصمة صنعاء أوصل رسالة هامة للعالم من حولنا مفادها ان اليمن بلد آمن ومستقر وجاذب ايضا للسياحة والاستثمار.

من جهته عبر البطل اليمني العالمي نسيم كشميم عن سروره البالغ لاستقبال الرئيس له .. مؤكدا ان حضوره ضمن الوفود المشاركة في البطولة يأتي في اطار الواجب الذي يفرض عليه دعم وخدمة وطنه في مختلف المواقف والظروف.

حضر اللقاء امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ووزير الشباب والرياضة معمر الارياني ومستشار رئيس الجمهورية للشئون الاعلامية محبوب علي ونائب امين العاصمة امين جمعان ووكلاء وزارة الشباب والرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى