[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ضبط قاربي صيد في جزيرة كمران وعلى متنهما 264 سمكة من أسماك الزينة النادرة

ضبط قاربي صيد في جزيرة كمران وعلى متنهما 264 سمكة من أسماك الزينة النادرة
ضبطت الشرطة في جزيرة كمران قاربي صيد وعلى متنهما خمسة صيادين منهم اثنان نواخيذ وثلاثه بحارة يمنيين تتراوح أعمارهم بين25-40 عام ، بالإضافة إلى خمسة غواصين فيلبينيين تتراوح أعمارهم بين30-40 عام وبحوزتهم 264 من اسماك الزينة النادرة ....

وحسب ما نقل مركز "الاعلام الأمني "قوله ان العقيد خالد بركات مدير شرطة مديرية جزيرة كمران أكد بان المتهمين يمارسون الاصطياد العشوائي لغرض اصطياد اسماك الزينة المحضور اصطيادها بالإضافة إلى الاصطياد غير المشروع داخل منطقه تعتبر محمية بحرية يجرم فيها الاصطياد للحفاظ على المزارع والشعب المرجانية التي تحتضن اسماكا فريدة من نوعها.

مشيرآ انه تم ضبط المتهمين وهم في حالة تلبس في عرض البحر وبحوزتهم 264 سمكة زينة داخل أكياس بداخلها كميات من المياه لبقاء الاسماك حية وان ضبطهم جاء من خلال الدوريات التي تنظمها إدارة شرطة مديرية كمران في أنحاء المديرية للحفاظ على امن واستقرار المديرية من أي اختلالات امنية...

مبينآ بان التحقيقات مع المتهمين العشرة كشفت أنهم يتبعون لشركة البوصي وأنهم يقومون باصطياد اسماك الزينة وإدخالها في أحواض لبيعها خارج الوطن .

وقد قامت الشرطة بمديرية كمران باستكمال محاضر جمع الاستدلالات والتحفظ على كميات اسماك الزينة داخل أحواض وسلمت مع المتهمين إلى النيابة المختصة .

زر الذهاب إلى الأعلى